بث مباشر.. مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 01:40 مساءً
كتب : أحمد عصام

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق سموحة، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأثنين، على استاد الإسماعيلية، في الدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وكان نادي الزمالك قد تأهل للدور ثمن النهائي من كأس مصر، على حساب فريق الشرقية، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل فريق سموحة للدور ذاته على حساب فريق شباب العبور، بعد الفوز عليه بهدف دون رد.

يدخل نادي الزمالك المباراة أمام سموحة، رافعًا شعار الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل مواصلة تفوقه على سموحة للمباراة الرابعة على التوالي في الكأس، حيث تقابلا الفريقين في 3 مواجهات من قبل وأطاح الأبيض بالفريق السكندري في جميعهم.

وستكون مواجهة سموحة هي الثانية للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك، بعدما فاز في أولى مبارياته مع الأبيض على المصري بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري.

وتولى باتشيكو المهمة الفنية للزمالك خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي دفع الشرط الجزائي في عقده مع الأبيض، ورحل إلى السعودية لتدريب فريق التعاون.

وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى الأبيض فى المباراة الأخيرة أمام المصرى، بعدما عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة.

ويستعيد الزمالك أمام سموحة الثنائى مصطفى محمد، مهاجم الفريق، وطارق حامد، لاعب وسط الأبيض، اللذان عاد للمشاركة فى التديبات الجماعية للفريق قبل المباراة، بعدما غابا عن مباراة المصرى الأخيرة بالدورى، بسبب شعورهما بالإجهاد.

شاهد.. مؤمن زكريا يتصدر الإعلان عن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر

رسميًا.. الأهلي يكشف عن إصابة الشناوي وموقفه من موقعة الوداد

اقرأ أيضا