بلاغ للنائب العام ضد فتاة من مشاهير "تيك توك" بسبب نشر الرذيلة والفجور

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 02:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المصري ضد ريم مصطفى، إحدى فتيات تطبيق "تيك توك"، بسبب أفعالها التى يعتبرها المجتمع منافية للآداب العام.

وجاء ذلك بعد ظهورها بأحد الشواطئ عبر فيديوهات مع راقصات آخرهن صافيناز، ليقول المحامي أنها اعتادت نشر فيديوهات مباشرة مخلة عبر تطبيقي إنستجرام وتيك توك، تظهر خلالها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد.

وأكد أنها تعد نشرا للفاحشة وتحريضًا على الفسق والفجور، حيث تستعرض فيها جسدها لإبراز مفاتنها، وتؤدي إيحاءات جنسية، مطالبا بسرعة التحقيق في بلاغه، وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية.

وفي سياق أخر، قررت محكمة شمال القاهرة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الاثنين، قد نظر الاستئناف المقدم من محامي الطالبة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك" على حبسها.

وكان قاضي المعارضات جدد حبس المتهمة حنين حسام، إحدى مشاهير التيك تك، الملقبة بـ"هرم مصر الرابع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها في واقعة الفسق والفجور.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

واتهمتها أيضا، بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

وفي سياق منفصل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، مساء اليوم الخميس، القبض على 3 شواذ جنسيًا في إحدى الشقق بمنطقة الجيزة، وذلك عقب قيامهم بالإعلان عن أنفسهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاستقطاب الرجال والشباب حديثي السن، لممارسة الأعمال المنافة للآداب وممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية.

ورصدت إدارة الآداب، قيام ثلاثة شواذ وهم "م" وشهرته "كارما" مواليد 1993، و"أ" وشهرته "توتة كاش" مواليد 2001، و"م" وشهرته "صافي" مواليد 2002، بالاتفاق فيما بينهم على الإعلان عن أنفسهم عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس واكسسوارات السيدات، بقصد استقطاب الرجال والشباب حديثى السن ممن لهم ميول جنسية غير سوية لممارسة الأعمال المنافية للآداب والفجور والشذوذ.

وبإجراء التحريات تبين قيام المتهمين بإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور، ويتم الاتفاق مع الرجال مقابل مبالغ متفاوتة بنحو 1000 جنيه، حيث تم ضبط المتهمين وحرر المحضر رقم 8985 الجيزة، والعرض على جهات التحقيق المختصة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أقرأ أيضا..

قرار جديد في قضية حبس حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"

خاص.. أول تعليق من والدة حنين حسام بعد القبض عليها