"مستقبل وطن" يحتفل بذكرى نصر أكتور المجيد (صور)

الجمعة 02 أكتوبر 2020 | 04:27 مساءً
كتب : علي عرفات

نظم حزب مستقبل وطن، مسيرة كبيرة بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وسط تجمع العديد من المواطنين، بالإضافة إلى ودعم الدولة والرئيس السيسى.

ورصدت كاميرا جريدة "بلدنا اليوم"، تجمع عددًا كبير من المواطنين لمشاركة حزب مستقبل وطن، بالاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وسط رفع علم مصر، وتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

و دعا أمس، حزب "مستقبل وطن" كل أعضائه وكل جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر اكتوبر، غدا الجمعة، بالميادين الرئيسية في كل محافظة والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر

َوجدد الحزب العهد في دعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار.

إقرأ أيضًا.. أمين شرطة بـ"درجة إنسان" أنقذ مسن من الحبس ودفع له 15 ألف جنيه

وفي السياق، تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك" نموذجًا من رجال وزارة الداخلية، بدرجة إنسان، حيث تأثر أمين شرطة بقوة مركز شرطة المنصورة برؤية مسن على ذمة قضية -إيصال آمانة بـ15 ألف جنيه- أثناء ترحيله لعرضه على النيابة العامة، وذلك بسبب أنه كان ضامنا لزوج ابنته الذى هرب وتركه دون تسديد المبلغ المذكور.

ووفقًا لما تم تداوله بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قرر أمين الشرطة "المهدى عبد الستار محمود"، والذي يعمل بقطاع تنفيذ أحكام مركز المنصورة، أن يحاول إنقاذ "عبد المعبود شعبان درويش" 70 سنة، ومقيم قرية كوم الدربى، من مخالطة المجرمين وتقديرا لشيخوخته، فابلغ الرائد رامى الطنطاوى، رئيس مباحث المركز والعقيد سيد خشبة مفتش المباحث المركز، والذى قام بإخطار مدير أمن الدقهلية بالواقعة فوافق على الفور على مساعدة العجوز.

ومن خلال البحث فى أوراق القضية تبين أنه صادر ضده حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات فى القضية رقم 11235 لسنة 2015 جنح مركز المنصورة، وأن مبلغ الدين 15 ألف فقرر أن يجمعها من زملائه حتى لايقضى العجوز نهاية حياته داخل السجن.

من جانبها، طلب أمين الشرطة، من زملائه بالقسم جزءًا من راتبهم ما بين 20 و50 جنيها لإنقاذ العجوز، ونظرا لأن المبلغ كبير استعان بزملائه فى أماكن أخرى وما أن عرض القصة حتى لاقى قبول زملائه.

وتمكن أمين شرطة بدرجة إنسان، من جمع المبلغ المطلوب وسداد الدين لذلك المسن، وتفاجأ الرجل بفتح باب زنزانته ليخبروه بأنه تم سدد الدين وسوف يتم الإفراج عنه، وتساقطت دموع العجوز متسائلًا من قام بسدد الدين، فأخبروه بأن أفراد وأمناء وضباط الشرطة بالدقهلية ليدخل العجوز فى نوبة بكاء شديد من المفاجأة.

إقرأ أ يضًا..

مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة بشأن اتهام مُسن بالتحرش بطفلة في المقطم

الإفتاء تكشف حكم التبرع بالأعضاء أثناء الحياة وبعد الممات