منة فضالي تنعى ببالغ الحزن والأسى فى وفاة أمير الكويت

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 06:24 مساءً
كتب : آية محمود

نعت الفنانة منة فضالي ببالغ الحزن والأسى سمو أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذى انتقل إلى جوار ربه اليوم، لتفقد الأمة العربية والإسلامية زعيمًا عظيمًا من طراز فريد، بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات فى خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها.

وكتبت منة فضالي علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ناعية أمير الكويت: "‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏خالص التعازي لشعب الكويت الشقيق في وفاه سمو امير دولت الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي انتقل الي جوار ربه اليوم تغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته 🇰🇼 🇪🇬"

في سياق سابق، نعت نقابة المهن التمثيلية رحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 91 عاما.

وجاء في بيانهم: "تتقدم جموع فناني جمهورية مصر العربية بخالص التعازي، للشعب الكويتي الشقيق في رحيل أمير الإنسانية، رفيع الخلق، رجل المواقف العصيبة الداعم للوطن العربي كله".

وكان قد أعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم الثلاثاء، وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

ودعا الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، اليوم الثلاثاء، إلى أخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات الى ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.

إقرأ أيضًا..

ليلى علوي لجمهورها: "البسوا ألوان فاتحة ومبهجة وامشوا حافيين" (صور)

شاهد.. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 4