الفنانة حنان شوقي تكشف تفاصيل سرقة منزلها بالأسكندرية

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 06:34 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت الفنانة حنان شوقي، عن تعرض منزلها فى العجمى بالإسكندرية للسرقة.

وكتبت حنان شوقى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "بشكر وزارة الداخلية المصرية وبالأخص المقدم الإنسان طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة علي مجهوده الرائع في القبض علي الحرامي الي سرق بيتي في بيانكي العجمي".

وأضافت حنان شوقي "وبشكر كل واحد في قسم الدخيلة الصغير قبل الكبير والحمد لله علي كل شي وياريت نصحية مني ليكو خدوا بالكم من حارس العقار وياريت تكشفوا علي ورقه في الداخلية قبل الشغل والحمد لله وقدر الله وماشاء فعل".

في سياق أخر علق الناقد صلاح فضل على أغنية" لقيت الطبطبة" لحسين الجسمي، مؤكداَ أن الأغنية " لطيفة جدا وأنا لا أزدري الأغاني الخفيفة واللطيفة المتواجدة حاليًا" على حد قوله.وأضاف "فضل"، أثناء حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، "لو لقيت كلام الأغاني جميل أنا هتجدد بيه".

وأكد الناقد الأدبي "الدراسات الجامعية ودراسة الآداب خاصة تنقصها جرعة مشبعة من الفنون الجميلة التي تزرع الجمال في وجدان الإنسان، مثل الفنون التمثيلية والتجميلية".

وتابع "قررنا في لجنة قطاع الآداب أن نضع 8 مواد تكون في السنة الأولى للدراسة اختيارية ولكن في باقي الأعوام ستكون إجبارية".