منتصف نوفمبر.. عمرو يوسف يبدأ تصوير "الملك"

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف صناع مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، التحضيرات الخاصة بالعمل، واختيار الأبطال المشاركين فى البطولة بجانب عمرو يوسف الذى يجسد شخصية "أحمس".

ويبني فريق الهندسة المخصص للعمل بنا الديكورات الخاصة بة والتي تناسب الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث.

وحدد القائمون على المسلسل الذى يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى، منتصف شهر نوفمبر المقبل موعد لبدء التصوير، حيث بدأت الشركة المنتجة فى ترشيحات الفنانين والحصول على الموافقات منهم حيث تم الاستقرار على كل من صبا مبارك وماجد المصرى وسوسن بدر وجارى الاستقرار على باقى الفنانين.

مسلسل "الملك" تعاون إنتاجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعد من أضخم انتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

ويعود عمرو يوسف عن الدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدى الشامى ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ ايضاً| الموت يفجع مخرجة "حدوتة مرة"

اقرأ ايضاً| سمير غانم يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

رد صادم من ميس حمدان على اتهامها بـ"التنمر".. فيديو

ردت الفنانة ميس حمدان على الانتقادات التي وجهت لها من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بعد اتهامها بالتنمر.

عبرت الفنانة ميس حمدان عن انزعاجها إثر اتهامها بـ"التنمر"، في الأسابيع الماضية، بمجرد أن بدأت تجسيد شخصيات تعاني من مشاكل في التحدث أو التفاهم مع الأخرين، لذا اعتبرها جمهورها سخرية من غير القادرين على التواصل مع العالم الخارجي بفعل ظروف صحية وجسدية، من هنا

وأوضحت ميس حمدان خلال برنامج "The Insider"، الذي يذاع على قناة "دبي"، أنها ليست الأولى بين الفنانين، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام قدم شخصية "سيدة حولاء" في فيلم "احترس من الخط"

وقالت ميس: "أكيد بالنهاية ما بحب الفنان اللي بيعاند جمهوره، أنا من أول ما بدأت قدمت برنامج كوميدي وكنت بتقمص شخصيات كثيرة، وأبدًا ما كنا بنفكر في الاسكتشات الكوميدية بهذه الطريقة، وليست المرة الأولى اللي بقدمها، والناس كانت بتتقبلها وترسم الابتسامة الحلوة على وجوههم، وهذا هو المطلوب، مضيفة مين من الفنانين الكبار اللي بنحبهم وشايفينهم مثل أعلى لينا، كان بيتريق على الناس اللي كده، وشوفنا الأستاذ هاني رمزي عمل فيلم (غبي منه فيه) كان بيتريق على الناس اللي كده!، والأستاذ الكبير عادل إمام وعامل دور الصعيدية الحولاء كان هو بيتنمر!، وأحمد حلمي لما في فيلم (إكس لارج) كان بيتريق على الناس التخان!.. من امتى وبنفكر بهذه الطريقة".