قرار جديد من دفاع سما المصري على حكم الحبس والغرامة

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 01:19 مساءً
كتب : علي عرفات

تقدم دفاع المتهمة سما المصري باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الاقتصادية الصادر اليوم الاثنين، بمعاقبة سما المصرى بالحبس سنتين والزمتها بدفع مبلغ 300 الف جنيه غرامة في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم ويعد الحكم الصادر هو حكم اول درجة ويحق لها الاستئناف عليه.

إقرأ أيضًا.. السجن عامين لـ"سما المصري".. وغرامة مالية كبيرة

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بمعاقبة الراقصة "سما المصرى" بالحبس سنتين وألزمتها بدفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة فى اتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور فى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

إقرأ أيضًا.. موعد الحكم على سما المصرى فى قضية الفسق والفجور

حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، حكمها على الراقصة "سما المصرى"، لاتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجورفى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية.

وكشفت أوراق الإحالة أنه فى 2 يوليو 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى"، للمحكمة الاقتصادية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

إقرأ أيضًا.. شاب يشعل النار في جسده بسبب عشيقته

وفي سياق آخر، أقدم شاب تونسي على إشعال النار في جسده، في العاصمة تونس تحديداً في شارع الحبيب بورقيبة أمام المارة في الطريق عقب خلاف قد نشب بينه وبين صديقته ادى الى قطع العلاقة بينهما، ويذكر انها طالبة جامعية.

ويعمل ذلك الشاب نادلاً في أحد المطاعم السياحية في ضواحي العاصمة تونس ، ومن المتوقع أنه فشل في إقناع صديقته بعدم إنهاء علاقتهما، الأمر الذي دفعه للانتحار ووضْع حد لحياته، وذلك وفق العربي الجديد.

حسب بيان الناطق الرسمي باسم الدفاع المدنيّ معز تريعة:

على أثر الحادثة أصيب الشاب بحروق من الدرجة الأولى في جميع اجزاء جسده، وعلى إثر ذلك تم نُقله الى مستشفى الحروق البليغة في بن عروس، للحصول على الإسعافات اللازمة.

إقرأ أيضًا.. رموه في الترعة.. كواليس جريمة 3 شباب لمسن معاق ذهنيا