القبض على مراهقين بتهمة هتك عرض امرأة في الشارع

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

ألقت الشرطة البريطانيا القبض على مراهقين دون سن الـ"16" عام، للأشتباه في أغغتصابهما فتاة خارج حانة.

ووقعت حادثة الاعتداء التي وصفتها الشرطة بأنها “اعتداء جنسي خطير” خارج حانة في مدينة ابسوم بمقاطعة ساري، مساء السبت،وقيل إنها جرت أمام بعض الأشخاص، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ستار".

ولا تزال الشرطة في مكان الحادث، جيث يقوم اختصاصيو الطب الشرعي بالبحث في مكان الحادث عن أدلة، ومن المتوقع أن يتم فرض طوق أمني للشرطة حتى نهاية اليوم.

ونشرت الشرطة في مقاطعة "ساري"، تفاصيل الهجوم المزعوم والاعتقالات في بيان.

وقالت: "ضباط ساري وفرق الطب الشرعي موجودون حاليا في ساحة تشرش ستريت في إبسوم بعد اعتداء جنسي خطير وقع الليلة الماضية".

وأضافت: "تم استدعاء الضباط حوالي الساعة 9:30 مساءً بعد ورود أنباء عن قيام أفراد من الجمهور بمشاهدة اعتداء جنسي على امرأة شابة".

وتابعت: "بعد مخاوف الجمهور، تم اعتقال المشتبه بهما بالقرب من طريق أشلي، وتم القبض عليهما عندما وصل ضباطنا بعد فترة وجيزة".

والمشتبه بهما وهما ولدان تحت سن 16 عاما رهن الاعتقال حاليًا. وناشدت الشرطة الشهود للتقدم للمساعدة في التحقيق.

وقال المحقق المفتش آندي سكوجلوند: "نود أولاً أن نشكر أفراد الجمهور الملتزمين الذين ساعدوا الضحية وساعدونا في استفساراتنا الأولية على التفكير السريع".

اقرأ ايضاً| حقيقة حذف أحمد العوضي منشورًا عن ياسمين عبد العزيز

اقرأ ايضاً| رئيس وزراء لبنان يحذر من الأزمات المنتظرة

مصرع عامل فى انقلاب دراجة بخارية بسوهاج

استقبلت مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول جثة شاب فى العقد الثالث من عمره إثر إنقلاب دراجة بخارية "تروسيكل" أثناء قيادته له بمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي، مفاده وصول "أحمد. ح. أ"، 30 عامًا، عامل، يُقيم بدائرة المركز، مُصاب باشتباه كسر بالحوض، ونزيف بالبطن وتوفي متأثرًا بالحادث.

والانتقال والفحص وسؤال "إسلام. أ. م"، 23 عامًا، عامل، قرر بانه أثناء قيادة خاله لـ"تروسيكل" اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى إنقلاب التروسيكل على جانب الطريق.

تحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

"هتك عرضها".. القصة الكاملة لـ خطف عامل وتصويره بـ"قميص نوم" على يد فتاة وشقيقها

اتخذ فتاة قرارا بالانتقام من خطيبها، وذلك لـ فسخه خطبتهما، فقامت بإستدرجه لمنزلها وقام شقيقاها بتجريده من ملابسه وتصويره مرتديا قميص نوم حريمي.

حيث ألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهمين، وكشفت تحريات المباحث أن عامل بسوق روض الفرج، يبلغ من العمر 20 عاما، حرر بلاغا بقسم الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة، قرر فيه انه تقدم لخطبة فتاة "15 سنة"، منذ فترة زمنية وخلال تلك الفترة قام بهتك عرضها، وحصلت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسبب في فسخ الخطوبة منذ أسبوعين.