حقيقة علاقة ملكة جمال العراق برئيس الموساد الإسرائيلي

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 11:15 مساءً
كتب : سارة السعيد

كشفت ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان، عن سبب ظهورها برفقة رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين، أثناء حضور مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل.

ونشرت عيدان، عدة صور مع مسؤولين عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكان إحداها صورة مع يوسي كوهين في حديقة البيت الأبيض خلال مراسم توقيع اتفاقات السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل.

وعلقت عيدان على الصور قائلة: "يوم تاريخي في البيت الأبيض، توقيع معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين".

وأعربت عن تخوفها من اتهامها بـ"العمالة" قائلة : "التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان، ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين. تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد".

ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، صورتها مع المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان وعلقت قائلة: "أول مرة التقيت فيها بجلعاد كانت في ألمانيا منذ عامين، حيث ألقيت خطابا حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم في العاصمة الأمريكية نشاهد الرؤية تتحقق".

ملكة جمال العراق

كما نشرت صورتها أيضا مع يوسي كوهين، وعلقت ساخرة: "التقطت هذه الصورة مع رئيس الموساد يوسي كوهين لدعم أولئك الذين يزعمون أنني عميلة للموساد".

ملكة جمال العراق

شاركت سارة في مسابقة ملكة جمال العراق في الولايات المتحدة، أقيمت المسابقة في ولاية ميشيغان بتاريخ 25 مارس 2016 وحضرها عدة فنانين أبرزهم حسام الرسام، فازت سارة عيدان بلقب ملكة جمال العراق في أميركا أما الوصيفة الأولى فكانت ليليان فاروق، وحصدت لورد حنا لقب الوصيفة الثانية ونالت أنوار حسين لقب الوصيفة الثالثة.

كما شاركت في فيلم "القرد بيتكلم" وقامت بغناء وكتابة وتلحين أغنية الفيلم بعنوان "Just For You" الأغنية باللغة الإنجليزية، والفيديو كليب من إخراج نادر ناجي، أصدر في تاريخ 3 فبراير 2017.

اقرأ أيضا:

حفل زفاف ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري.. شاهد

تعليق ناري من ياسمين الخطيب على واقعة التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الحجاب