لمعاكسته شقيقته.. حبس عاطل غرز سكينًا في جسد آخر بعين شمس

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 01:56 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهد شارع فلسطين بمنطقة عين شمس، جريمة قتل بشعة؛ عندما غرز عاطل، سكينًا، فى صدر آخر، عاكس شقيقته، أثناء سيرها بالطريق العام.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، إخطاراً من مستشفى خاص يفيد باستقباله شخصًا مصابًا بجرح نافذ في الصدر، وآخر بالفخذ، وتوفى أثناء إسعافه.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن المجنى عليه تشاجر مع آخر 27 سنة- عاطل، في شارع فلسطين؛ بسبب مُعاكسه الأول لشقيقة الأخير أثناء سيرها بالطريق العام.

ومن خلال أحد الأكمنة؛ تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة اعترف بارتكابه الواقعة وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

في سياق آخر كشفت تحقيقات النيابة العامة بحلوان، أحداث جديدة في واقعة موظف قام بذبح نفسه بشفرة حلاقة داخل مسكنه بمنطقة كفر العلو، حيث تبين أن الضحية واثنين من أشقائه يعانون من تعب نفسي منذ فترة زمنية بسبب جن يسكن المنزل.

وقالت أسرة المنتحر إنهم يقومون بتقييدهم وإخفاء الأسلحة البيضاء من أمام أعينهم طوال الوقت لإقدامهم على الانتحار أكثر من مرة بنفس الطريقة.

وتابعت أسرة الضحية خلال التحقيقات أنه من المرجح أن يكون أبناؤهم مربوطين بعمل سفلي يجعلهم يقدمون على الانتحار، وأنهم لجئوا لرجال الدين ولكن دون جدوى.

وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى قصر العيني، مفادها استقبال المدعو "محمد.ص"، 33 سنة، موظف بشركة الأسمنت، ومصاب بجرح قطعي في الرقبة، وبالانتقال والفحص تبين قيام الشاب بذبح نفسه، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.