هبوط نسبى للأسانسير.. تفاصيل إنقاذ ممرضة وعاملة بالمستشفى من الموت

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 05:39 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح العاملين بمستشفى المنشاوي في مدينة طنطا في إنقاذ ممرضة بقسم الأطفال المبتسرين، وعامله بالمستشفى من الموت، بعد تعطل أسانسير المستشفى بشكل مفاجئ، إثر انقطاع التيار الكهربائي، وتم إنقاذهن وإخراجهن بعد فتح الباب.

كانت الممرضة والعاملة قد استقلتا الأسانسير، وفور صعوده بمسافة تعطل بشكل مفاجئ بسبب انقطاع الكهرباء، وقامت الممرضة والعاملة بالصراخ والاستغاثة في المتواجدين بالمستشفى.

وانتقل الدكتور محمد جابر مدير المستشفى، وتم إحضار "عتله" وأثناء فتح الباب حدث هبوط نسبى للأسانسير وتم إنقاذهن.

وأوضح المسئولين بالمستشفى أن الاسانسير تعطل ولم يسقط ، وتم إجراء الفحوصات اللازمة للممرضة والعاملة للتأكد من سلامتهن ، مشيرا أنه ته تعطيل الاسانسير وغلقه لمنع استخدامه والاتصال بشركة الصيانة لاصلاحه مرة أخرى.

في سياق آخر جح الفريق الطبي بمستشفي طوارىء المنصورة الجامعي اليوم الثلاثاء، في إجراء عملية جراحية عاجلة لشخص في الخمسينيات من عمره بعد أن قام ابن شقيقه بقطع أنفه وشفتيه فى مشاجرة بالسلاح الأبيض بمنطقة عزبة توما بالمحلة الكبرى وتم نقله إلى الأقسام العلاجية بذات المستشفي.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومة بقيام شاب يدعى "ا.ا.ال" ١٨ سنة بقطع أنف وشفاه عمه ويدعى حباظة أحمد السكرى فى الخمسينيات من العمر وأصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد فى مشاجرة بسلاح أبيض "سكين" وفر هاربا.

اقرأ ايضا..

مصرع شخص أسفل عجلات قطار قها في القليوبية