القبض على 3 عاطلين قبل بيعهم مواد مخدرة في حلوان

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 11:22 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، في القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، والحشيش، قبل ترويجها على عملائهم فى منطقة حلوان، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

ونجحت حملة أمنية لرجال المباحث بالقاهرة، فى ضبط 3 عاطلين لهم معلومات مسجلة، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزتهم كمية لمخدر الهيروين، وزنت 120 جراما و110 جرامات حشيش، وتم ضبطهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على خليجية مقتولة في الجيزة.. تفاصيل

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة "خليجية" مقتولة في الجيزة، حيث بدأت قوات الأمن التحقيق في الواقعة والتي تبين أنها تحمل جنسية عربية، مقتولة داخل شقتها في الطالبية، وفرضت الأجهزة الأمنية بالجيزة، كردونا أمنيا حول عقار في الشارع الذي تقع فيه، عقب ورود بلاغا بالعثور على الجثة.

وتقوم قوات الأمن تحت إشراف اللوء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بفحص عدد من المشتبه بهم، والمترددين على المجني عليها، وتفريغ الكاميرات، والبحث عن حارس العقار الذي اختفى في وقت معاصر للجريمة.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة بمعرفة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة، جهودها لكشف هوية القتيلة، وملابسات جريمة قتلها، بينما بدأ ضباط مباحث قسم الجيزة، وخبراء الادلة الجنائية، رفع الآثار المادية من مسرح الجريمة.

وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، وناظرت الجثة وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار مرتكب الجريمة.

من جانبها، لا تزال قوات الأمن بالجيزة، تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال وكيل فرقة المباحث، والمقدم خالد يسري نائب المامور، تواصل جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة، والبحث عن الجاني.

إقرأ أيضًا.

داخل الخزان .. كواليس العثور على جثة طفلة بعد 24 ساعة من اختفائها

انتحال صفة وابتزاز للفتيات.. محمد سامي يتقدم ببلاغ للنائب العام