بث مباشر.. مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 02:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي، في مباراة هامة ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق حرس الحدود بهدفين دو رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نادي مصر برباعية في الجولة ذاتها.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لقطع خطوة كبيرة، نحو التتويج بلقب الدوري المصري، حيث يتبقي للمارد الأحمر 6 نقاط فقط، ويتوج رسميًا بطلًا للدوري المصري.

ويعول فايلر على عدد من اللاعبين الذين استعادوا لمستواهم في مبارة الحدود الأخيرة وأبرزهم اجاي وقفشة ومعلول ومعهم مروان محسن وبادجي وديانج وحمدي فتحي، بجانب الثلاثي الدفاعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة والحارس المتألق في الفترة الأخيرة محمد الشناوي، كما أصبح كهربا جاهز للمشاركة بعد انتهاء إيقافه لو استعان به فايلر.

في المقابل يطمح الإسماعيلي بقيادة مدربه المؤقت أحمد العجوز لتحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين وضع الدراويش في جدول الترتيب.

وتأكد غياب الرباعى باهر المحمدى و محمد هاشم ومحمد صادق وأحمد أيمن عن الاسماعيلى أمام الاهلى بسبب الإصابة، بينما خرج من قائمة الدراويش باتريك كادو وفخر الدين بن يوسف مهاجما الفريق الأصفر بعد نهاية إعارتهم.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق 16 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

أحمد أحمد يكشف عن مصير ترشحه لفترة جديدة في رئاسة الكاف

مدير أولمبياد طوكيو يرحل عن منصبه قبل 10 أشهر من انطلاق البطولة