قرار جديد ضد رجل الأعمال وسيدة المنصورة المتهمين بممارسة الدعارة

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 03:34 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر مدير نيابة قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، قرارًا بحبس رجل أعمال وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطهما أثناء ممارسة الجنس داخل سيارة المتهم.

وكانت البداية تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على رجل أعمال، وربة منزل، متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، أفادت بقيام ربة منزل ورجل أعمال بممارسة الدعارة داخل سيارة الأخير.

وكشفت التحريات إلي أن ربة المنزل تدعي "سمر ج. ع" 30 عامًا، مُقيمة بالمنصورة، و"محمد ع. أ" 34 عامًا، رجل أعمال من مركز أجا "ارتبطا بعلاقة غير شرعية واعتادا على ممارسة الجنس داخل سيارته"، وتم إلقاء القبض على المتهمين بقيادة العقيد أحمد ذكي رمضان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب، من ضبط المتحرى عنهما متلبسين داخل سيارة ملاكي بمنطقة الاستاد بشارع الجيش في المنصورة.

واعترفت المتحري عنها الأولى بممارسة الدعارة، لأن زوجها محبوس 15 سنة في قضية مخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على المستشار أحمد مارية، مدير نيابة قسم ثان المنصورة بإشراف المستشار علاء توفيق رئيس النيابة.

وكان قد أصدر قاضي المعارضات، قرارًا بتجديد حبس ربة منزل متهة بقتل عشيقها وسرقته في مدينة ٦ أكتوبر بالجيزة.

تعود بداية الواقعة عندما كشفتها الأجهزة الأمنية، حيث تبين أن المتهمة والمجنى عليه اعتادا على التقابل وممارسة الجنس سويا داخل شقة 6 أكتوبر، وأن المجنى عليه من محافظة الفيوم.

ويوم الواقعة، ذهبت المتهمة إلى منزل المجنى عليه، في المنطقة الرابعة بمدينة السادس من أكتوبر، واثناء قيامهم بممارسة الرذيلة، نشبت بينهم مشاجرة ما دفع السيدة الى قتل المجنى علية بقطعة حديد كانت متواجدة بالشقة.

وعقب ذلك، تركت السيدة المجنى عليه جثة هامدة غارقا في دمائه وظلت داخل الشقة حتى صباح اليوم الثاني، ثم قامت بالخروج والذهاب إلي مكتبة بالقرب من الشقة لشراء عقد بيع، وعادت للشقة مرة أخرى، وقامت بأخذ بصمته على عقد بيع سيارته وأستولت على رخصة سيارته وخرجت من المنزل.

وعقب الواقعة تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بشقة سكنه بالحى الرابع بدائرة القسم، وبالإنتقال تم العثور على جثة حداد مصاب بجرح رضى بالرأس .

تم تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالجيزة توصلت جهوده إلى أن مرتكبة الواقعة ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وضبطها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة حال تواجدها صحبة المجنى عليه داخل مسكنه بدافع السرقة.

وحدثت بينهما مشادة كلامية فقامت بالتعدى عليه بالضرب باستخدام قطعة حديد كانت موجودة بالشقة فأحدثت إصابته التى أودت بحياته ثم قامت بسحب جثته إلى السرير وفى الصباح توجهت إلى إحدى المكتبات وإشترت عقد بيع سيارة وعادت إلى الشقة مرة أخرى وقامت بأخذ بصمة المجنى على العقد وإستولت على رخصة سيارته الملاكى وإستبدلت هاتفها المحمول بهاتف المجنى عليه لحداثته عقب تبديلها لشرائح الهواتف وإستولت على مبلغ 600 جنيه من حافظة نقوده ووضعت قفل على باب الشقة من الخارج وهربت .

وبإرشاد المتهمة تم ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة "قطعة حديد خاصة بعمل المجنى عليه"، الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، مبلغ 465 جنيها وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المستولى عليه .

إقرأ ايضا

مصرع سائق فى انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى

مقتل نجار وإصابة نجل عمه في الشرقية

مصرع 2 وإصابة 9 فى حوادث متفرقة بالأقصر