أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 09:10 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

صرح الإعلامي أحمد موسى، بإن المحافظين استجابوا لمناشدة برنامج "على مسئوليتي" وقرروا تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، "والله العظيم في ناس بتعطل قانون التصالح وعاوزة تعمل مشكلة للدولة في الأحياء والمدن الجديدة، ومنهم من يطلب أوراق غير مطلوبة لتصدير أزمة للرئيس السيسي".

وأردف موسى أنه يؤيد قانون التصالح مع الحفاظ على السلم الاجتماعي، موجها كلامه للمواطنين: "اللي ما يخدش منك الورق ويعاملك باحترام اشتكيه".

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، "أسعار التصالح في جامعة الدول العربية أرخص من المطرية ومدينة نصر"، مؤكدا "هناك بعض المناطق في الجيزة غالية جدًا" مطالبا محافظ الجيزة بالنظر في الأسعار بتلك المناطق.

وفي إطار أخر، أكد الإعلامي أحمد موسى، بأن هناك بعض المدارس الدولية التي لم تلتزم بنسبة 7% زيادة في المصروفات الدراسية في العام الدراسي الجديد.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك عددًا كبيرًا من أولياء الأمور يتحدثون إليه ويبكون بعد تسريب امتحانات الـ SAT لطلاب الدبلومة الأمريكية.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن العام الدراسي كان صعبا على الجميع بسبب فيروس كورونا، وطالب بضرورة الاستماع إلى مشاكل أولياء الأمور.

أحمد موسى: مصر رفضت حكم جماعة الإخوان الإرهابية

أحمد موسى: المدارس الدولية لم تلتزم بنسبة 7 % للمصروفات.. فيديو

اقرأ أيضا