علاقة محرمة تكشف لغز مقتل "مسنة" عابدين بعد 9 سنوات.. تفاصيل

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 08:32 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس شخص قام بقتل أمه منذ 9 سنوات في عابدين، انتقاما منها لتهديده بفضح أمره إذا لم ينهي علاقته بزوجة صديقة.

بداية كشف الواقعة عندما توجهت فتاة لقسم شرطة عابدين وأبلغت أنها ترتبط بشخص في علاقة غير شريعية، وأنه اعترف بأنه قتل والدته منذ 9 سنوات وأنها لا تتحمل تخبئة سر مثل ذلك قائله " بصراحة ضميري مش مرتاح من أول ماعرفت".

على الفور قام ضباط المباحث بالتحري عن البلاغ تبين أن بالفعل منذ 9 سنوات عثر على سيدة مسنة تبلغ من العمر 60 سنة مقتوله داخل شتها في منطقة عابدين، وبالتحري عن الواقعه ان ذاك لم يتوصل رجال الأمن للمتسبب وقيدت القضية ضد مجهول.

وبإعداد كمين تم ضبط المتهم وبإستجوابه اعترف أنه قاتل والدته بسبب أنه كان على علاقة غير شرعية بزوجة صديقه، ووالدته طلبت منه البعد عنها عدة مرات ولم يستجيب فهددته فضح أمره.

وانتقاما منها قرر قتلها خنقا وهشم رأسها وأخفى كل مايكشف أمره، وقام بسرقة أجهزة كهربائية من الشقه ليوهم الأمن أنها سرقة، واعتقد أنه بذلك فرا من العداله.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعه، وعرض المتهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما.

في سياق أخر عثر أهالي مدينة الطور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، بعد أن انبعث رائحة كريهة من داخل شقته، على الفور تم اخطار أجهزة الأمن لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد العناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، بلاغا من الأهالي بحي الزهور بمدينة الطور يفيد بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر داخل شقته متيبسه "لا يوجد بها أثار دماء".

على الفور أمر "العناني" رجال المباحث بالإنتقال لمكان الواقعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد هشام عبده رئيس المباحث، لمعاينة الجثة، وجرى نقلها إلى مستشفى الطور العام، وإخطار الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وجاءت المعاينة المبدئية أن الوفاة نتيجة سقوط الشاب على الأرض، وحدوث إصابات في الرأس، وإحداث نزيف داخلي بالمخ ، كما تبين أيضًا أن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية لتناوله أدوية مهدئة.

وقال شهود العيان، إن الشاب يعيش بمفرده داخل الشقة، بينما يعيش باقي أفراد أسرته في شقة أخرى.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضا..

النيابة تحقق في حادث حريق "محطة سولار" سكة حديد الواسطى

"أبو البنات" فصل رأس والدتهم عن جسدها في "بيت الجزار".. اعرف الحكاية