رسالة غامضة من أحمد داود في أحدث ظهور له

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 06:52 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان أحمد داود، صورة جديدة له، وهو يستمتع بعطلته الصيفية من أحد الأماكن الساحلية.

نشر الفنان أحمد داود عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام"، الصورة وعلق عليها كاتبًا: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك .. الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه، الحمد لله".

يذكر ان شارك أحمد داود، السباق الرمضاني الأخير 2020، بمسلسل "لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني، وبجانب كل من إنجي المقدم، ورجاء الجداوي ونخبة من النجوم، وهو تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، بينما انتهت حلقات مسلسل "لعبة النسيان" بمفاجأة كبرى كشفت خيوط كل الأحداث بعد أن واجهت رقية عائلة الشيال وكشفت فسادهم واختارت ان تعيش حياتها في هدوء مع ابنها بعيدا عنهم.

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك .. الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه .. الحمد لله 🙏🙏🙏😍😍😍🤟🤟🤟 A post shared by Ahmed Dawood - أحمد داود (@adawoodofficial) on Aug 31, 2020 at 9:00am PDT

في سياق منفصل، شارك الفنان احمد داود جمهوره بصورة مع الفنان احمد الفيشاوي من فيلم "ولاد رزق 2" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر احمد داود وهو سائق موتوسيكل وخلفه الفنان أحمد الفيشاوي ممسكا به وهما يضحكان.

وعلق احمد داود علي الصورة "مسا مسا يا رجولة يا جامد".

ويتشارك الفنان احمد داود وأحمد الفيشاوي في بطولة فيلم ولاد رزق 2 مع الفنان احمد عز وعمرو يوسف ونسرين أمين من إخراج طارق العريان.

أحمد داود واحمد الفيشاوي

أقرا ايضًا:

بعد الحب والغزل.. منة عرفة تحذف صور صديقها من وسائل التواصل

"ناس دورها في الحياة كومبارسات".. أول رد لـ"إيساف" بعد قرار حبسة 6 أشهر (تفاصيل)