إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من البلكونة بحلوان

الاحد 30 اغسطس 2020 | 10:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة حلوان الجزئية، تحت إشراف المستشار أحمد ربيع، المحامي العام للنيابات، قرارًا بإخلاء سبيل سائق توك توك بكفالة 500 جنيه لتعدى على زوجته بالضرب وحاول إلقاءها من الشرفة منزله، وقد تصالح المتهم مع زوجته وأعطاها مفاتيح الشقة، وتعهد بعدم الاقتراب منها.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، مفاده تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على زوجته بالضرب بالأيدي حال تواجدهما بشرفة الشقة محل سكنهما، وتهديده بإلقاء زوجته من أعلى.

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن قيام أحد الأشخاص سائق، مقيم دائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة بالتعدي على زوجته ربة منزل، مقيمة بذات العنوان بالضرب بالأيدي وطردها من مسكن الزوجية والصادر لها ولأولادها قرار تمكين من الشقة محل سكنهما، وتهديده بإلقائها على النحو المشار إليه بسبب خلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قرار عاجل من النيابة بشأن الاغتصاب الجماعي لـ فتاة فيرمونت

أمرت النيابة العامة" بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت اللنيابة العامة أمرت بحبس متهم يدعي «أمير زايد» أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتي).

ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه أمس حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين؛ لاتهامه في واقعةٍ مماثلةٍ للواقعة سالفة الذكر.

وقد اتخذت "النيابة العامة" إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال «الإنتربول»، وجارٍ استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضا...

تأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية "كوبونات الغاز"

الأمن يكشف تفاصيل مقطع فيديو لبلطجي حاول اقتحام منزل بروض الفرج