بسبب هذه الصورة.. سوسن بدر تتصدر تريند "تويتر"

الاحد 30 اغسطس 2020 | 06:50 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر اسم الفنانة سوسن بدر تريندات "تويتر" مؤخراً، وذلك بعد نشرها جلسة تصوير جديدة لها ظهرت خلالها بشكل يحاكى قدماء المصريين، بروح المرأة من مصر القديمة

س2س1

سوسن بدر تريند على تويتر

ونشرت الفنانة سوسن بدر الصور عدد من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت في الصورة بملامح و ملابس فرعونية وعلقت قائلة: "مجله أل بنسختها العربية في صور مستوحاة من أعمال الفنان المصري علاء أبو الحمد الذي يقدم لوحات رائعة ذات طابع مصري قديم".

جدير بالذكر أن شاركت الفنانة سوسن بدر شاركت في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" خلال شهر رمضان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي ، أحمد سعيد عبد الغني، سليمان عيد وإيمان السيد، تدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، حيث بدأت أحداث المسلسل بشكل سريع حول مشاكل بين الفناة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير، حتى وصل الأمر بينهم للطلاق، الأمر الذي أصبح لها كالمفاجأة وتستمر الأحداث بشكل تشويقي.

مجله أل بنسختها العربيه في صور مستوحاه من اعمال الفنان المصري علاء ابو الحمد الذي يقدم لوحات رائعه زات طابع مصري قديم. اللوحه الاولي من ثمانيه @elle_arabia حوار @fidaramadan ... فكره و تصوير و مكياج @rashadstudios مستوحاه من اعمال الفنان @alaa_abuelhamd علاقات عامه @nayrouz_abouzid @ego_communicate ستايلست @kazzam1963 مصمم ازياء @mulabysamy شعر @shreframadan الفيلم القصير @noshame.media مونتاج @ahmed.3araby30 تصوير @waledgalawya @ma8raby A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Aug 30, 2020 at 2:55am PDT

في سياق منفصل، شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة شبابية مرتدية فستان لبني فاتح .

وعلقت الفنانة سوسن بدر على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة :"مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه".

كما تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسنى، حيث انشغلت على مدار الثلاثة أيام الماضية بتصوير مشاهدها داخل ستوديو شريف عرفة فى المنطقة الصناعية بأكتوبر.

جدير بالذكر أن النجم تامر حسني احتفل ببدء تصوير فيلم "مش أنا" منذ أكثر من أسبوع، وذلك مع أبطال فيلمه الجديد مثل ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، بجانب باقي صنّاع العمل.

مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه 🌊 Photography and makeup @rashadstudios stylist @kazzam1963 fashion designer @mulabysamy hair @shreframadan pr @ego_communicate #sawsanbadr A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Jul 20, 2020 at 7:54am PDT

إقرأ أيضًا:

حنان مطاوع: ما الذي يحول قصة الحب إلى "وجع"؟ (فيديو)

عمرو دياب يستعد لطرح "سابق زمانك" (تفاصيل)