لهذا السبب.. توفيق عبد الحميد يتقدم بـ بلاغ للنائب العام على الهواء (فيديو)

السبت 29 اغسطس 2020 | 08:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة التغريدة التي انتشرت على حساب منسوب له بموقع "تويتر" وتحمل رسالة: "أنا بعد العمر ده يتقال لي ما حدش يعرفك واقعد في البيت".

وأكد عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الاعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" الفضائية، أنه لا يمتلك أي حسابات على موقع التغريدات "تويتر" ولا يمتلك سوى حساب شخصي واحد مُجمد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لا يوجد به أي صديق.

وتابع: "لن أطلب الاشتراك في أي عمل، ولن استدر عطف الناس من أجل العودة للتمثيل والظهور على الشاشة مجددا".

ولفت إلى أنه يخضع حاليًا لجلسات العلاج الطبيعي ولا يمكنه التحرك من أجل التقدم ببلاغ ضد الحسابات المزيفة المنسوبة إليه والتي تدخله في مشكلات، متقدمًا ببلاغ علي الهواء للنائب العام ومباحث الإنترنت ضد هذه الصفحات والحسابات المزيفة والمزورة.

وفي إطار أخر، حل الفنان توفيق عبد الحميد ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة قناة "dmc" الفضائية.

وتأكيدا لما نشرته جريدة "بلدنا اليوم"، في يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر من الشهر الجاري، بشأن الحلقة، حيث أكدنا أن الفنان توفيق عبد الحميد حل ضيفاً في حلقة تسجيلية ببرنامج "صاحبة السعادة"، وأجبرت صاحبة السعادة توفيق عبد الحميد التوقيع على إقرار، ينص على منعه من الظهور إعلامياً أو التحدث مع أي صحيفة ما، أو الاستضافة بأحد الراديوهات، وذلك لمدة شهر من الآن، وحصل توفيق عبد الحميد على مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيها مقابل الحلقة.

وعقب عرض الحلقة أمس، نشر الفنان على الحجار صورة الفنان توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق على الصورة قائلاً: "صديقي النبيل توفيق عبد الحميد يطلب أجر كبير ليكون ضيف برنامج صاحبة السعادة وبعدين يتبرع بهذا المبلغ الكبير لمستشفى أبو الريش"، وتعجب الجمهور من ذلك الأمر حيث أن توفيق عبد الحميد لم يفصح بذلك الأمر خلال الحلقة ولم يظهر أي إيصال بالتبرع.

إقرأ أيضًا...

تأكيدا لـ"بلدنا اليوم".. توفيق عبد الحميد يتقاضى 50 ألف من "صاحبة السعادة"

بعد وفاته بـ 8 أعوام.. صورة شبيه يوسف داوود تثير الجدل على تويتر.. والجمهور يعلق

اقرأ أيضا