بالفيديو.. الحالة المرورية بـ كوبرى أكتوبر وكورنيش النيل

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

عرض برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، "ON"، تقريرًا يرصد الحالة المرورية على كورنيش النيل باتجاه منطقة المعادى.

وبدأ مراسل القناة الأولى بالتليفزيون المصرى جولة من كورنيش النيل فى اتجاهه إلى منطقة المعادى، مشيرًا إلى أن هناك سيولة مرورية ملحوظة في حركة السيارات على كوبري 6 أكتوبر.

وذكر أنه يوجد بعض الكثافات البسيطة على كوبرى أكتوبر ولكن بدون توقف، مع وجود كثافة في عدد السيارات الموجودة على كوبرى 6 أكتوبر، مضيفًا أن هناك سيولة مرورية ملحوظة بكورنيش النيل، باتجاه المنطقة المعالجة وسور مجرى العيون بالاتجاه لهذه المنطقة.

فى سياق مختلف أجواء مريبة..قطع الإنترنت بطرابلس وإطلاق رصاص على المتظاهرين

أفادت صحيفة "المرصد" الليبية، بانقطاع التيار الكهربائى والإنارة عن ميدان الشهداء، وسط ⁧‫طرابلس‬،⁩ ودخوله فى إظلام تام، مساء اليوم الاثنين.

ويحتشد المتظاهرون الغاضبون من انتشار الفساد وتردى الأوضاع المعيشية، بميدان الشهداء وسط العاصمة الليبية، طرابلس لليوم الثانى على التوالى.

وتظاهر مئات الليبين، مساء أمس الأحد، فى ميدان الشهداء، ورددوا هتافات منددة بانتشار الفساد، وتردى الأوضاع المعيشية، قبل أن تطلق عناصر الأمن التابعة لحكومة الوفاق النار عليهم لتفريقهم.

إقرأ ايضا

وزير البترول يبحث تنمية مشروعات البترول في رشيد

وزير التنمية المحلية يلتقي محافظ بورسعيد لمتابعة المشروعات الجارية بالمحافظة