القبض على سائق "توك توك" بتهمة اغتصاب زوجة أبيه بحلوان

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 11:01 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق "توك توك" بتهمة اغتصاب زوجة أبيه المتوفى داخل شقتها بمنطقة منشية جمال عبد الناصر في حلوان.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان يفيد بتلقيه بلاغا من "إيمان. أ.ع"، 47 سنه ربة منزل ومقيمة بمنشية جمال عبد الناصر حلوان، تتهم نجل زوجها المتوفى "إسلام.ع.ف" 21 سنة، عاطل بإغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التى أجرها ضباط المباحث تبين أنه مقيم مع زوجة أبيه فى نفس الشقة، وسبق اتهامه فى القضية رقم 253 لسنة 2018 جنح الأميرية قتل (تم ضبطه) وخرج من السجن حديثًا، وأنه تعدى عليها جنسيًا وعاشرها معاشرة الأزواج كرها عنها، وبمواجهة المتهم بما جاء بأقوال المبلغة أقر واعترف بقيامة بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 على ذمة التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي يستدرج راغبي المتعة لسرقتهم بالأميرية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطهم الإجرامي مكون من سيدة وعاطلين يستدرجون راغبي المتعة الحرام ويسرقونهم عقب تخديرهم بمنطقة الأميرية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية، بلاغًا من أحد الأشخاص بالاستيلاء على مبالغ مالية من داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمكان، وبتفريغ الكاميرات تبين اصطحاب المجنى عليه لسيدة، وعقب ذلك ظهر شخصان واقتحموا الشقة وقام بالاستيلاء على مبالغ مالية.

وتم القبض على المتهمين، واعترفوا بالسرقة وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإيقاع براغبي المتعة الحرام عن طريق قيام المتهمة "م.س" بالإيقاع بهم من أجل رغبتهم ممارسة الرذيلة معها بداخل شققهم السكنية، ويقوم الضحية بأخذها إلى مسكنه، ومن ثم تقوم بوضع حبوب مخدرة للضحية وتقوم بالاتصال بباقي التشكيل، ويقومون بسرقة محتويات الشقة والاستيلاء على ما بها من مصوغات ذهبية ومبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بحبس المتهمين.

إقرأ أيضا..

القبض على مدير التسكين بحي باب الشعرية.. تفاصيل

"قطع جثتها بمنشار".. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالجيزة