والد العريس المذبوح قبل زفافه في البحيرة يروي تفاصيل الجريمة

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 02:54 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، حيث اختفى شاب قبل حفل زفافه بعدة أيام فى ظروف غامضة عقب خروجه من منزله متوجها لمحل عمله بالقاهرة، وتبين قيام أبن عمة عروسته باستدراجه لتوصيلهم للقاهرة مستخدما سيارة صديقه السائق وقام بقتله عقب إعطائه عصير مخدر ثم قام بذبحه بالاشتراك مع صديقه وقام بتهشيم رأسه ثم قام بدفنه أسفل أحد الكبارى بأول طريق الضبعة التابعة لدائرة مركز الشيخ زايد.

ويروي والد العريس الذي قتل قبل أيام من زفافه علي يد خطيبته وعشيقها تفاصيل الجريمة، حيث قال والد العريس: "قبل ما يسافر كان نايم في حضني، وصلى الفجر معايا و سلم عليا وباس إيدي، وقالي ادعيلي يا والدي، ورن التليفون من خطيبته و خرج من البيت، وهو كان متعود دائما يتابعني بالتلفون أثناء السفر لحد ما يوصل الفندق و أطمن عليه".

وأضاف والد العريس: "ويوم الحادث كان التليفون مغلق، قلبي وجعني كلمت أخوه يتصل عليه و كل أصحابه في الشغل بأمل إن التليفون فصل شحن و يكون وصل الشغل أطمن من زملائه حتى، ولم يخطر في بالي أن يحصله أي خطر وأن الخطر يكون غدر من أقرب الناس ليه ".

تابع: "توجهت لمركز الشرطة لتحرير محضر و لكن لم يمر ٢٤ ساعة على الاختفاء، بعد كدا رجعت البيت لإستكمال البحث على إبني، كلمت خطيبته و أكدت ليا أن خير متقلقش أكيد مشغول و إنها أيام ضغط الشغل عنده كان تلفونه بيكون مغلق، و إنها كانت معاه الصبح لحد ما ركب و قالها إن وشها حلو عليه و لقى توك توك بسرعة".

استكمل: "بعد اكتشاف الجريمة، كان الخبر بمثابة صاعقة كهربائية، قبل السفر حجزت فستان الفرح كانت فرحانه ورقصت بالفستان و طلبت فلوس لشراء أدوات التجميل، إبني اديها فلوس بزيادة، مكنش عاجبها فساتين في مركز الدلنجات سافر معاها مركز إيتاي البارود، ليه الغدر لو هي طلبت من والدها ورفض إنهاء الفرح كانت طلبت مني و أنا كنت انهي كل شئ، و كل شخص يروح في حاله بدون دم وجع قلب".

وطلب والد العريس الضحية، القصاص من المتهمة خطيبة نجله وعاشقها و صاحبه، قائلًا: "طفوا ناري علي فراق ابني، انا واثق في القضاء العادل و في الأجهزة الأمنية في الدولة، وحق إبني عندكم فى الدنيا و عند ربنا فى الآخره".

وكان قد قرر المستشارين أحمد أبو الهدى و محمد سليم وكيلى النائب العام تحت إشراف المستشار أحمد رجب مدير نيابة الدلنجات الجزئية، أمانة سر رامى نبوى وعبدالعزيز فراج، حبس عروسه وابن عمتها وصديقة لاشتراكهما فى قتل خطيبها قبل الزفاف بأيام قليلة، وذلك بسبب رفضها الزواج منه.

إقرأ أيضًا..

"هشم رأسه".. التفاصيل الكاملة لـ ذبح شاب على يد خطيبته وعشيقها بدافع الحب

بسبب صور عارية.. ربة منزل تنتقم بطريقة شيطانية من بائع أقمشة بمساعدة خطيب شقيقتها

اقرأ أيضا