أحمد سعد يعلن خطوبته على علياء بسيوني (صور)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 11:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفل المطرب أحمد سعد اليوم بعيد ميلادة ودشن أيضاً حفل خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

وأعلن أحمد سعد ذلك من خلال حسابة الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث أنه نشر صورة من الخطوبة وعلق قائلاً: "النهارده عيد ميلادي وخطوبتي عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي حد فهم قصدي ايه؟".

نشر الفنان أحمد سعد، صورة ومقطع فيديو قصيرا عبر خاصة القصص (ستوري) على حسابه الرسمي بتطبيق "انستجرام"، ظهر فيها خلال عطلته الصيفية مع خطيته علياء بسيوني.

وظهر أحمد سعد في الصورة الأولى، وهو بجوار خطيبته علياء بسيوني، وفتاة أخرى لم يكشف عن هويتها، في الوقت الذي ظهرت فيه في فيديو لا يتعدى بضع ثوان، وهو يلهو معها بـ «المرجيحة» على الشاطئ.

يأتي ذلك بعدما ظهر الفنان أحمد سعد، مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، في أكثر من مناسبة، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة تلك العلاقة، وقال سعد في تصريحات صحفية إنه بالفعل تجمعهما قصة حب وإن خطوبتهما ستكون في الشهر الجاري.

تمتلك علياء بسيوني، متجرًا لبيع الأزياء النسائية المستوردة، ويتردد عليه عدد من النجمات ويشترين ملابسهن منه.

اقرأ ايضاً| بعد وفاتة بـ"6 أعوام".. عرض منزل روبن ويليامز للبيع بسعر منخفض (صور)

اقرأ ايضاً| رضوى الشربيني توجه نصائح هامة للسيدات (تفاصيل)

النهارده عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ ...عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي ايه ....؟ A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Aug 20, 2020 at 1:32pm PDT

نهال عنبر تغازل خالد زكي على الهواء

تحدثت الفنانة نهال عن تخوف المرأة من الشعر الأبيض، من خلال برنامجها "راجل واتنين ستات"، قائلة: إن المرأة بمجرد أن يبيض شعرها تظل تبحث عن صبغات متنوعة لإخفاء ملامحه بخلاف الرجل.

وغازلت نهال عنبر خلال تقديمها حلقة "راجل واتنين ستات"، الفنان خالد زكى على الهواء قائلة: "متتغرش اوى يا خالد بس انت من الناس اللى لما كبروا زادوا وسامة".

وأكدت عنبر، أن الرجال يختلفون عن النساء بمقاييس الشعر الأبيض فينظر للرجل ذو الشعر الأبيض نظرة وقار.

ولفتت الفنانة نهال عنبر، إلى هناك فنانين امتازوا بالوسامة عند بلوغهن الكبر وتصبغ الشعر باللون الأبيض ومنهم خالد زكى، مصطفى فهمى.