إحالة تشكيل عصابي للجنايات بحوزتهما كمية من المخدرات بحلوان

الخميس 20 اغسطس 2020 | 04:55 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة حلوان، قرارًا بإحالة تشكيل عصابي مكون من عاطلين لمحكمة الجنايات، ضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما فى منطقة حلوان.

وكانت بداية التفاصيل عندما نجحت حملة أمنية لرجال المباحث بالقاهرة، فى ضبط عاطلين لهما معلومات مسجلة، حال تواجدهما بمنطقة سكنهما فى منطقة حلوان وبحوزتهما (كمية من مخدر الشادو تزن نحو 350 جراما - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – 2 سلاح أبيض)، ويكونوا فيما بينهم تشكيل عصابى لبيع المخدرات وتم ضبطهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحرر المقرار هام من النيابة بشأن مصرع أسرة كاملة إثر حريق شقة بدار السلام

حضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق، التى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

النيابة تُصدر قرار هام بشأن حريق مصنع ثلاجات فى العاشر من رمضان

أمرت النيابة العامة بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، بطلب تحريات المباحث بشأن الحريق الذى نشب بمصنع لتصنيع الثلاجات بالمجاورة 36، كما طلبت النيابة انتداب الأدلة الجنائية ليبان سبب الحريق.

وكان قد نشب حريق هائل بمصنع لتصنيع الثلاجات بالمجاورة 36 دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع لتصنيع الثلاجات بالمجاورة 36 دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، وانتقلت الأجهزة الأمنية بفرقة العاشر من رمضان، وقوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

وفي وقت سابق، تمكن رجال الحماية المدنية، اليوم السبت، من السيطرة على حريق مخلفات داخل أرض فضاء بدائرة قسم الجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات.

البداية كانت عندما تلقى العميد ماجد سعفان مدير إدارة الإطفاء، بلاغا بنشوب حريق داخل أرض فضاء بالجيزة، وانتقلت سيارتى إطفاء إلى المكان وتمت محاصرة الحريق، والسيطرة عليه بالكامل.

إقرأ أيضًا...

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على جثة رضيع داخل مقلب قمامة بقنا

قرار هام من النيابة بشأن مصرع أسرة كاملة إثر حريق شقة بدار السلام