بعد تسريب أغنية "أماكن السهر"..عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وتويتر

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 07:16 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر الهضبة عمرو دياب تريند "يوتيوب" و"تويتر " وموقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسريب اغنيته الجديدة "أماكن السهر"، المقرر طرحها بالأسواق خلال الفترة المقبلة، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

وتداول جمهور عمرو دياب الأغنية بين بعضهم البعض، عبر مواقع التواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يطرحها الهضبة بشكل رسمي، وتقول كلماتها: "ده جواب بإن من العنوان اقروا المكتوب فى عينيه، فى أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر، والناس يقلقه لو ظهر بيغطي ع الحلويين، ع البحرين مشي الموج يهدى ويختشي، والموج يزعل لو مشي، لي حبايبب بالملايين ،في أماكن السهر ع القمر اللى عّلى واتشهر".

عمرو دياب

ومن جانبه أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين تسريب أغنية "أماكن السهر" للفنان عمرو دياب، وذلك بالتزامن مع الاستعداد لطرحها رسميا.

وفي أول تعليق لـ تامر حسين، عبر حسابه الشخصي "فيسبوك"، ناشد الجمهور، بعد تداول النسخة المسربة، كاتبًا : "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ماتنشروش الكوالتى دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها اتوماتيك واحنا واثقين فى محبتكم ودعمكم.. والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول".

‎صورة‎

في سياق منفصل، تعاقد الهضبة عمرو دياب مع منصة "Netflix" علي بطولة مسلسل تليفزيوني، درامي غنائي، وما زال في مرحلة التحضير

وفي أول تعليق له، نشر عمرو دياب فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، علق عليه كاتبًا:"سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وتابع عمرو دياب:" وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله".

يشار إلى أن سيعود عمرو دياب إلي التمثيل بعد غياب دام 27عام، وتحديداً منذ مشاركته في بطولة فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" أمام الفنانة يسرا.

سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله. A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Aug 18, 2020 at 10:18am PDT

أقر ايضًا:

قبل طرحها.. تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر" بظهور دينا الشربيني (فيديو)

على طريقة بـ "100 وش".. أحمد الفيشاوي يتقمص دور آسر ياسين مع نيللى كريم (فيديو)