إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بالخليج بعد نجاحه في رمضان الماضي.. فيديو

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 09:52 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشفت إحدى قنوات الخليج عن إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، يوم 25 أغسطس الجاري، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان هذا العام.

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

تحويل قصة أحمد المنسي إلى مسلسل درامي

استطاعت الدراما المصرية من تخليد أسم الشهيد أحمد المنسي في أذهاننا، من خلال مسلسل الإختيار، بطولة النجم أمير كرارة ، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي

تفاصيل مشاركة أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2"

تعاقد الفنان أحمد مكي على المشاركة في مسلسل "الاختيار 2"، المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في موسم رمضان الماضي.

وسيقدم "مكي" في المسلسل دور الإرهابي، الذي يتشابه مع "عشماوي" وهو الإرهابي الذي تم الحديث عنه في الجزء الأول من المسلسل، بينما يقوم النجم كريم عبد العزيز بدور أحد الضباط الأبطال الذين واجهوا هذا الإرهابي.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضًا، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

يُذكر أن مسلسل الاختيار الجزء الأول قدم من خلاله أمير كرارة شخصية العقيد اركان حرب احمد منسي، كما قدم دور الإرهابي هشام عشماوي النجم أحمد العوضي.

بعد جدل صورها.. أمينة خليل: لازم الواحد يفصل حياته

حسن الرداد يكشف تفاصيل عن دوره في فيلم توأم روحي