صدمة.. كيف كان يبدو شكل نجلاء بدر منذ 29 عامًا؟ (صور)

الاحد 16 اغسطس 2020 | 12:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريندات مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوره لها منذ 29 عامًا.

وأثارت الصورة تعجب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الصورة من مشاركة نجلاء بدر في مسلسل "النوة"، وظهرت في المسلسل بملامح مختلفة تماماً.

وظهرت نجلاء بدر في الصورة بوجه منتفخ وشكل مختلف تماما مما دفع البعض في التشكيك بأنها نفس شخصية نجلاء ولكن مع التدقيق في الصورة وجد البعض أن ملامحها واحدة ولكن اختلف الشكل مع مرور الزمن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كان مسلسل "الفتوة" والذى عرض في رمضان الماضى وشارك في بطولته ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومي عمر.

اقرأ ايضاً| اتهام جديد من هيفاء وهبي لـ"محمد وزيري"

اقرأ ايضاً| ابنة شويكار تكشف كواليس الساعات الأخيرة في حياتها

بسبب صورة من 29 عاما .. وجه منتفخ ولوك مختلف لـ نجلاء بدر تتصدر التريند

محمد فرماوي يكشف علاقة فرقة رضا بانهيار عقار قصر النيل

كشف محمد فرماوى عضو فرقة رضا الاستعراضية، علاقة فرقة رضا الاستعراضية بانهيار عقار قصر النيل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقال محمد فرماوى: "50 قصر النيل.. عنوان مبنى الوفاء.. هناك يقع مبني أبى أن تبقى جدرانه بعد فراق صاحبه … علينا جميعًا أن نقف أمام هذا المبنى الذي انهار اليوم وتغمرنا الدهشة بعد أن حزن 40 يوما على وداع رفيق دربه إنها صاله الفنان المبدع محمود رضا".

وأضاف فرماوى قائلا: "الشاهد الأكبر والأخلص على تاريخ وإبداع هذا الفنان العظيم.. انهارت الصالة ورحلت وراء صاحبها.. ومن هنا وبنفس بساطة وهدوء رحيل هذا المكان الشاهد على قيام كيان اسمه "فرقة رضا".. لا يجدر بنا سوى أن نقول وداعًا لمكان كان اوفي وأخلص من أحب محمود رضا.. تنويه: المبنى المنهار هو " المقر السابق" للفرقة".