مباحث الجيزة تنجح فى القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:23 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث الجيزة بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته المخدر لترويجه بين عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تعود بداية الواقعة وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، تفيد بقيام عاطل بالأتجار فى المواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بمنطقة المنيب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته طربتين من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

خلال 24 ساعة.. ضبط 2034 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ضبط 2034 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.تمكنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ضبط 2034 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

إقرأ ايضا

الدفع بـ6 عربات إسعاف.. انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الخارجة أسيوط

لأسباب غريبة.. رجل يطلق النار على مروحية الشرطة قرب منزله