في هذا الموعد.. أحمد آدم يستأنف تصوير فيلم "صابر وراضي"

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد الفنان أحمد آدم لتصوير آخر مشاهده بفيلم "صابر وراضى" الأسبوع المقبل، حيث تستعد أسرة العمل للعودة إلى التصوير مرة أخرى للانتهاء من الثلاث أيام الأخيرة فى العمل وتجهيزه للعرض فى التوقيق الذى يحدده منتج الفيلم حيث يستقر على الموعد عندما يكون الفيلم جاهز للعرض.

وتضم أحداث العمل أغنية شعبية تم الانتهاء من تصويرها الأسبوع الماضى، تجمل اسم "حملونى" غناء عبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، ومحمود الليثى، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير.

ويذكر أن فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي كعادة أحمد آدم فى أعماله إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها فى آخر فيلمين.

اقرأ ايضا|رانيا محمود ياسين توجه رسالة صادمة بشأن حقيقة وفاة والدها

اقرأ ايضا|الموت يفجع الفنان أحمد التهامي

بعد انفجار بيروت.. نوال الزغبي: المعادلة السياسية تغيرت بلبنان

دشنت المطربة نوال الزغبي رسالة إلى الإعلامي اللبناني سالم زهران من خلال تغريدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وغردت نوال قائلة: "بعد انفجار مرفأ بيروت المعادلة كلها تغيرت إذا المسؤولين بلبنان مش شايفين هذا الشيء ما بدي أقول لك في مشكلة اكيد المعادلة كلها تغيرت خيي سالم".

وكان قد أعلن حسان دياب رئيس حكومة لبنان، استقالة حكومته قائلا: الله يحمى لبنان، فمنظومة الفساد متجذرة في كل مفاصل الدولة وهي أكبر من الدولة. وقال إن انفجار بيروت كان نتيجة الفساد المتفشي، مضيفا: فساد بعض الأطراف في لبنان أنتج هذه المصيبة المخبأة منذ 7 سنوات.