بمشاركة 300 فتاة.. بدء التنافس على لقب ملكة جمال مصر 2020 (صور)

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تنطلق كل عام في مثل هذه الأيام مسابقة ملكة جمال مصر، وانطلق موسم عام 2020 من المسابقة بمشاركة 300 فتاة.

ومن المقرر أن تقام المسابقة على مدار يومان وهما 9 و 10 من الشهر الجاري داخل إحدى القاعات بفندق الماسة بمدينة نصر.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة هذا العام كلا من د. آمال رزق رئيس لجنة التحكيم، والمطربة اللبنانية دوللي شاهين، وملكة جمال مصر لعام 2016 نادين أسامة، ومصمم الأزياء أحمد مغازي، وملكة جمال مصر لعام 2018 ريم رأفت، والممثل عمرو عبد العزيز، وملكة جمال مصر لعام 2019 آلاء عاطف، ومصمم الأزياء ريهام عاصم، والإعلامية نانسي مجدي.

اقرأ ايضا|الموت يفجع الفنان أحمد التهامي

اقرأ ايضا|رانيا محمود ياسين توجه رسالة صادمة بشأن حقيقة وفاة والدها

ملكات جمال مصر ٢٠٢٠

ملكات جمال مصر ٢٠٢٠

ملكات جمال مصر ٢٠٢٠

ملكات جمال مصر ٢٠٢٠

ملكات جمال مصر ٢٠٢٠

قبل أيام من وفاته.. هذا ما كتبه مصطفى حفناوي عن الأموات

حالة حزن كبيرة، سادت بين بعض من نشطاء السوشيال ميديا؛ بعد وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي، أمس الإثنين، ما جعل بعضا من محبيه يتفاعلون مع منشوراته السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دوَّنها قبل أيام على وفاته.

وفي منشور لـ مصطفى حفناوي، عبر حسابه على فيسبوك، بتاريخ 27 يوليو الماضي، تحدث عن الأموات حيث كتب: «اقرأوا الفاتحة بنية انها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكره، كصدقة».

وكان اليوتيوبر الشهير محمود عبد المومن أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي بعد صراع مع المرض استمر لمدة اسبوع، وكتب محمود عبد المومن عبر صفحته الشخصية: "مصطفي حفناوي في ذمة الله .. ادعوله".

وأصيب اليوتيوبر مصطفى حفناوي بـ جلطة في المخ بشكل مفاجئ حسب حديث أصدقائه ، وتحدث الجلطة بسبب خلل مفاجئ في إمداد الدماغ بالدم، وغالبًا ما يكون بسبب انسداد أو انفجار مفاجئ لأحد شرايين الدماغ.