تدهور الحالة الصحية للفنان سناء شافع.. تفاصيل

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 11:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

لازال الفنان سناء شافع يحجز بإحدى المستشفيات بمنطقه المهندسين، وتدهورت الحاله الصحيه له، نتيجه لوعكة صحية شديدة تعرض لها.

ودشن السيناريست حاتم حافظ بوست جديد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلاً: "دعواتكم لأستاذنا الفنان سناء شافع ربنا يشفيه".

ويذكر أن الفنان سناء شافع، نفى إصابته بـ فيروس كورونا، مؤكدا أنه تعرض لوعكة صحية نتيجة إهمال شخصى منه ودفع ثمنها غاليا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، منذ عدة أسابيع: "تعرضت لوعكة صحية نتيجة إهمال شخصى منى ودفعت ثمنها غاليا، حيث إننى أصيبت منذ سنتين بالتهاب رئوى حاد وتعالجت منه على أنه دور برد ودفعت ثمنه غاليا".

وتابع قائلا: "كلمت الدكتور أشرف زكى وقلت له إننى ذاهب إلى المستشفى ولو أنه ابن من صلبى لما فعل ما فعله، واكتشفت أن هناك مياه على الرئة ولم أجر عمليات جراحية ولكن عملت بذل من الرئة".

وأضاف: "أنا عندى كسل رذل وأتمنى ألا يكون لدى الناس هذا الكسل، مشيرا إلى أنه صعيدى والشعب المصرى شعب عظيم وأنا حاسس إنى محظوظ للاهتمام الذى لاقيته منذ تعرضى لتلك الوعكة من المصريين والعرب، وكمان الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، لما تتصل كل شوية علشان تطمئن على سناء شافع إيه كمية الحب ده كله".

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

"عليك أن تموت قليلا".. هند صبري تثير الجدل برسالة غامضة

أثارت الفنانة هند صبري الجدل بعد نشر رسالة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

نشرت هند صورة لها بفستان محتشم وعلقت عليها قائلة: "في بعض الأحيان، عليك فقط أن تموت قليلًا في داخلك من أجل أن تولد من جديد وترتفع مرة أخرى كنسخة أقوى وأكثر حكمة منك ما يهم أكثر هو كيف تسير عبر النار. يجب أن يحترق طائر الفينيق ليخرج. غالبًا ما يكون الألم الأعمق هو الذي يمكّنك من النمو إلى أعلى مستوياتك".

يذكر أن هند صبري شاركت في بطولة فيلم الفيل الازرق 2 مع الفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا من إخراج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.