بـ"المرجيحة".. أحمد سعد يثير الجدل برفقه خطيبته (فيديو)

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 09:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالفيديو وهو برفقه خطيبته أثناء عطلته الصيفية.

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو بجوار خطيبته علياء بسيوني، وفتاة أخرى لم يكشف عن هويتها، في الوقت الذي ظهرت فيه في فيديو لا يتعدى بضع ثوان، وهو يلهو معها بـ "المرجيحة" على الشاطئ.

يأتي ذلك بعدما ظهر الفنان أحمد سعد، مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، في أكثر من مناسبة، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة تلك العلاقة، وقال سعد في تصريحات صحفية إنه بالفعل تجمعهما قصة حب وإن خطوبتهما ستكون في الشهر الجاري.

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

#احمد_سعد وخطيبته على المرجيحة خلال قضائهم أجازتهم الصيفية في #شرم_الشيخ #ahmedsaad #ahmed_saad #sehrayamagazine #art #news #fashion #events #actors #actresses #sessions #blogger #egypt #cairo #behindthescenes A post shared by sehraya.magazine (@sehraya.magazine) on Aug 7, 2020 at 5:05am PDT

بهذه الكلمات.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

شنت الفنانة نوال الزغبي هجوما حادا على الحكومة اللبنانية من خلال حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وغردت نوال الزغبي قائلة: "الويل لكم من دموع امهات الشهداء حكام الفساد".

ومن جانب آخر أشاد النائب الكندي من أصل مصري، شريف سبعاوي، بالدعم الذي قدمته مصر للبنان وشعبها لمساعدته على تخطي كارثة الإنفجار الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي في مرفأ العاصمة بيروت، مشددا على أن مصر دائما ما تكون في الصفوف الأولى بجانب الدول العربية وقت الأزمات.