السيطرة على حريق بمخزن للكرتون بالمنطقة الصناعية بقويسنا

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 06:34 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدنية اليوم الجمعة، في السيطرة على حريق نشب بمخازن الكرتون بالمنطقة الصناعية بقويسنا.

البداية كانت عندما تلقي مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بنشوب حريق بمخازن الكرتون بالمنطقة الصناعية بقويسنا وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق.

ومن خلال المعاينة والفحص تبين نشوب الحريق على مساحة 1000متر وبه حوالي 173لفة بكر كرتون خلف مدرسة المياه بالمنطقة الصناعية وتم انتقال عدد ثمانية سيارات إطفاء من قويسنا وبركة السبع والباجور وتم إخماد الحريق خلال ساعتين من عمل فرق الإطفاء.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ ايضا.. حريق هائل بـ3 منازل سكنية في سوهاج

وفي وقت سابق، استطاعت قوات الحماية المدنية في سوهاج، السيطرة علي حريق نشب في 3 منازل بدائرة مركز دارالسلام بسوهاج، دون خسائر بشرية، وتبين من معاينة الشرطة وسؤال مالكي المنازل تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي شقة سكنية وانتقلت النيران لمنزلين مجاورين.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بنشوب حريق بشقة بناحية البلابيش دائرة مركز دارالسلام، وعلى الفور انتقل قوات الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع بمنزل ملك "سيد.ج" 30 عامًا عامل، امتد لأسطح منزلين مجاورين ملك كل من شقيقه "نادي. ج" 52 عامًا مزارع، "حسني. ف" 70 عامًا مزارع.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية، ورجح المذكورين أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول، أضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والعروق الخشبية، لم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحاضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

أقرأ ايضا.. الحماية المدنية تُسيطر على حريق شب في مطعم ببولاق الدكرور