شاهد.. والدة منى زكي في ظهور نادر لها.. هل تشبهها؟

الخميس 06 اغسطس 2020 | 08:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها، بصور جديدة في أحدث ظهور لوالدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت منى زكي على الصورة قائلة :"كل عيد أم سعيد لكل امرأة من حديد، بحبك جدا ربنا يحفظك ويشفيكى ويخليكى ليا".

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:" شبه مامتك.. ربنا يخليها ليكي.. ماشاء الله قمر ".

والده منى زكي

منى زكي تكشف سبب نقل ابنتها من المدرسة وخلافهما لمدة عامين

شاركت الفنانة منى زكى فيديو عبر حسابها الرسمى على تطبيق "تيك توك" من خلال إحدى لقاءتها تتحدث عن ابنتها وعن مشكلتها التعليمية و سر نقلها من مدرستها.

وأوضحت منى زكى خلال الفيديو أن ابنتها أهم ما يهمها و تبرع في فن الرسم و ان المدرسة القديمة التى كانت فيها كان كل ما يهمها هو الدرجات المرتفعه فقط، فطلبت ابنتها الانتقال الى مدرسة اخرى لتنمية موهبة الرسم و هذا الأمر ادى الى خلاف بينهم استمر لعامين، و لكن بعد النظر قررت منى ان تنقلها الى المدرسة التى تريدها وهذا ادى الى تغيير كبير فى شخصيتها.

يذكر أن الفنانة منى زكى تواصل تصوير مسلسلها الجديد "تقاطع طرق" مع المخرج تامر محسن، للحاق بالعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يكثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير والمشاهد بشكل يومي وبدون إجازات لإنجاز أكبر عدد من المشاهد خاصة وأن العمل انطلق تصويره فى وقت متأخر مقارنة بباقى الأعمال المنتظر عرضها فى الشهر الكريم رغم انتشار فيروس كورونا مما يشكل خطرا على طاقم العمل.

اقرأ أيضًا:

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

تواصل الفنانة منى زكى تصوير مسلسلها الجديد "تقاطع طرق"، والذي يبدو أنه لن يلحق بالموسم الرمضاني المقبل، نظرًا لتأخر التصوير نتيجة الإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق أخر من المقرر أن تظهر منى زكي في رمضان 2020، من خلال إحدى الحملات التليفزيونية التي يظهر فيها أيضا محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لكن يتكتم فريق العمل عن التفاصيل الآن، لحين الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن مسلسل "تقاطع طرق" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح تايسون، سيد رجب، عائشة بن أحمد، تأليف وإخراج تامر محسن.

وتعود منى زكى بـ "تقاطع طرق" إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمها مسلسل "أفراح القبة" عن رواية نجيب محفوظ وأخرجه محمد ياسين عام 2016، وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم اياد نصار، صابرين، أحمد السعدني، رانيا يوسف، سوسن بدر، جمال سليمان، دينا الشربيني، صبا مبارك، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان وأسامة عبد الله وآخرين.