شاهد عيان يكشف تفاصيل استشهاد أمين شرطة بمركز ميت غمر بالدقهلية.. صور

الخميس 06 اغسطس 2020 | 05:25 مساءً
كتب : علي عرفات

قال شاهد عيان من مركز ميت غمر إن أمين شرطة بوحدة تنفيذ الأحكام بمباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لقى استشهاده، اليوم الخميس، أثناء قيامه بإلقاء القبض علي سائق صادر ضده أحكام وجبت التنفيذ.

وأضاف شاهد العيان، أن ذلك كان عندما شاهد أمين الشرطة المتهم بموقف قرية "اتميدة" وعلى أثرها وضع الكلبش في يد السائق، وقام المتهم بالاعتداء على الأمين، وقام بقيادة سيارته وسحل الأمين حتي قرية "البوها" وخرجت عليه الأهالي وقاموا بإيقاف السيارة وإبلاغ الجهات الأمنية.

البداية كانت عندما تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية، يفيد باستشهاد أمين شرطة بوحدة تنفيذ الأحكام بمركز ميت غمر بالدقهلية أثناء قيامه بإلقاء القبض على "سائق"، صادر ضده أحكام وجبت التنفيذ، وانتقل على الفور رئيس البحث الجنائي ومدير ادارة المرور إلى مكان الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

صور من الحادث

صور من الحادث

أقرأ أيضا.. استشهاد أمين شرطة برصاص مجهولين في الفيوم

وفي وقت سابق، أطلق مجهولون النيران على أمين شرطة من قوة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، أثناء استقلاله دراجة نارية على الطريق الدائري بمدينة الفيوم مما أدى إلى استشهاده في الحال.

كان مدير أمن الفيوم اللواء الشافعي حسن أبو عامر، قد تلقى إخطارا يفيد استشهاد أمين الشرطة نزيه سيد محمد – 27 عاما – من قوة الاشتباه الجنائي بإدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، ومقيم قرية زاوية الكرادسة بمركز الفيوم، بعد أن أطلق عليه مجهولون الرصاص مساء اليوم أثناء استقلاله دراجة بخارية على الطريق الدائري بمدينة الفيوم.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية، وتم نقل الفقيد لمستشفى الفيوم العام وكلف مدير الأمن فريقا من المباحث بسرعة الكشف عن الجناه وضبطهم.وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا.. تفاصيل استشهاد أمين شرطة برصاص مجهولين في بني سويف