"بوركيني أم بيكيني".. هل قصدت نرمين الفقي دعم المايوه الشرعي!! (فيديو)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 10:18 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت النجمة نرمين الفقي مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل أمس، وذلك بعد نشر صور وفيديوهات لها وهي مرتدية مايوه أشبه بالبوركيني أو ما يسمى بالمايوه الشرعي.

ونشرت نرمين الفقي الفيديو عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، وعلقت عليه كاتبة:"رغم البحر عالي بس برضه تحفة"، لكن طريقة السباحة الماهرة ومقاومة نيرمين للأمواج لم تجتذب المتابعين في التعليقات بقدر التركيز على ملابسها التي اثارت خلافا حول قضية البوركيني والبيكيني.

#رغم#البحر#عالي#بس#برضو#تحفه# A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jul 27, 2020 at 8:15am PDT

و لم تظهر نرمين الفقي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مرتدية مايوه الشرعي المتعارف عليه والذي يضمن للمحجبات غطاء للرأس وكل الجسم لكنها ظهرت بمايوه سباحة أقرب شكلا من البوركيني ضمنت من خلاله الاحتشام وعدم التعرض لأي انتقادات خاصة أنها غير معروف عنها التعري أو الجرأة في أعمالها الفنية، ولكن من يدعمون البوركيني في ازمته الشهيرة ضد البيكيني استشهدوا بالفنانة نيرمين الفقي ووضعوها الى جانب فنانات عالميات اخريات يفضلن ارتداء البوركيني في السباحة منهن كيم كارداشيان وجينفر لوبيز وليندسي لوهان، بعيدا عن أي اعتبارات دينية.

#الحمدلله #بومكم #سعيد#انشاءالله #🙏😍 A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jul 26, 2020 at 7:58am PDT

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

تعد الفنانة نرمين الفقي، رمزًا للأنوثة، خطفت قلوب الجميع جيل يخلفه جيل، ومثلت فتاة أحلام الأجداد والأحفاد منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، لأنها اعتادت على الأناقة فى اختيار فساتينها.

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

ومن جانبها كشفت الفنانة نرمين الفقي، وخلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها وقالت نرمين الفقي: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

أقرا ايضًا:

بعد تعرض عمارة الزمالك لهبوط .. شاهد نجاة الصغيرة تجلس في الشارع (صور)

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري