بسبب البوركيني.. الجمهور يطارد نرمين الفقي (تفاصيل)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريندات مؤشرات محرك البحث جوجل بعد نشر صورها أمس بالمايوه البوركيني بإحدى الشواطئ بالساحل الشمالي مما جعلها تثير حالة من الجدل الواسع بين متابعيها.

وكانت شاركت نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها بصور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي منطلقة على الشاطئ.

وكان المايو الذي ارتدته نرمين الفقي يشبه البوركيني، ولكنه نصف كم وشورت.

يذكر أن مؤخرا نشبت حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا حول المايو "البكيني"، و"البوركيني"، بسبب رفض أحد القرى السياحية نزول سيدة مرتدية مايو بوركيني البسين، ما استفز البعض للثورة على العنصرية ضد النساء، كما كان لمرتديات البكيني بعض التحفظات على عدم قدرتهن على النزول في بعض الأماكن بالمايو.

اقرأ ايضا|بعد تطويرها.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على افتتاح قناة الأهلي

اقرأ ايضا|يسرا تكشف كواليس عن فيلم صاحب المقام

نرمين الفقي بالبوركيني

ياسين السقا يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

نشر ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، صورة لبوستر فيلمه الجديد "i see you"، وبجانبه الممثلة الأمريكية إليسيا ولكس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق على الصورة، قائلا: "الفيلم سيعرض في 2021".

"آي سي يو"هو فيلم قصير يتحدث عن التحرش، وبحث ياسين عن وجوه شابة لتشارك في الفيلم القصير، ونشر إعلانا عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وطلب فتيات من سن 18 إلى 25، ومن سن 30 إلى 40، وطلب مراسلته لمن ترغب في العمل.

من جهة أخرى، يدرس ياسين السقا في إحدى الجامعات في نيويورك، بعدما حصل على منحة دراسية.