حبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بالإتجار في مخدر الحشيش بالمرج

الجمعة 24 يوليو 2020 | 09:57 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت نيابة المرج، بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاتجار فى مخدر الحشيش بدائرة القسم، كما أمرت رجال المباحث بالتحري عن نشاط المتهمين وإعداد تقرير عن نشاطهم.

حيث أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط (شخصين – "لأحدهما معلومات جنائية") حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بدائرة قسم شرطة المرج ، وبحوزتهما (365 جرام لمخدر الحشيش - مبلغ مالى – 3 هواتف محمول).

أقرأ أيضا.. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 25 طربة حشيش بالإسماعيلية

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وترويجها.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال أحدى الحملات الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص "لأحدهم معلومات مسجلة"، حال إستقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وضبط بحوزتهم 25 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام ومبلغ مالى و3 هاتف محمول.

ويأتي ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وترويجها.

أقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وفي السياق ذاته، تمكنت وحدة مباحث 15 مايو برئاسة المقدم أحمد رضوان، من القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين، قبل ترويجهما كمية من الحشيش المخدر، على المتعاطين بدائرة القسم.

وردت معلومات للنقيب إسلام الدكروري، معاون أول مباحث قسم شرطة 15 مايو، عن قيام كل من عبدالرحمن محمد فتح الباب، 21 سنة ومقيم بمجاورة 3 دائرة القسم، ومحمود هشام رفعت، 25 سنه، عاطل ومقيم مجاورة 3 بـ15 مايو، بالإتجار في مخدر الحشيش، متخذين من منطقتهما وكرًا لتجارتهما الأثمة.

وبعمل التحريات اللازمة تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من الحشيش وزنت ربع كيلو تقريبا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. ضبط اثنين بمطروح بحوزتهم 82 طربة حشيش