على طريقتها الخاصة.. راندا البحيري تروج لفيلم (الحوت الأزرق)

الاحد 19 يوليو 2020 | 04:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة راندا البحيرى جمهورها بصور من أفيش فيلم "الحوت الازرق" تعلن من خلاله عن قرب عرضه فى دور العرض، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

وعلقت راندا البحيرى على الصورة قائلة: "قريبا بدور العرض وعلى منصات السينما فيلم (الحوت الأزرق)إنتاج وإخراج الأستاذ علاء مرسي".

فيلم "الحوت الأزرق" يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم أحمد سلامة وعماد رشاد وأحمد صيام وعبد الله مشرف وراندا البحيري، وهو من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج الفنان علاء مرسي.

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيرى مسلسل "الأخ الكبير"، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق. 

اقرا ايضا| تعرف على مفاجأة إليسا للجمهور

اقرا ايضا|بـ"البكيني"| صافيناز تثير غضب متابعيها.. والجمهور يطالبها بالتحشم (صور)

قريبا بدور العرض و علي منصات السينما فيلم الحوت الأزرق انتاج و اخراج الاستاذ علاء مرسي @alaa.morsy.583_ @dfilm.production A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on Jul 19, 2020 at 3:05am PDT

كشف حقيقة عمل جزء ثاني لـ "غبي منه فيه"

ترددت أقاويل منذ عدة أسابيع عن تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه" للفنان هاني رمزي، وأن المؤلف محمد محرز يتولى كتابته.

رد محرز على هذه الأخبار، وأوضح أنها غير صحيحة وأنه لا علاقة له بهذا الفيلم.

وشارك محرز متابعيه عبر "الفيسبوك" صورته مع المخرج سامح عبد العزيز وكتب: "للتوضيح لكل الأخوة الصحفيين المحترمين، ماتم تداوله من أخبار عن قيامنا "أمين جمال ومحمد محرز" بكتابة فيلم غبى منه فيه ج2، ليس صحيح".

وفسر محرز سبب انتشار هذه الأخبار: "هناك لبس حدث بعد توقيعنا لفيلم من تأليفنا "أمين جمال_محمد محرز" مع شركة دانا إخراج الاستاذ سامح عبد العزيز، وسيتم الإعلان عن اسم الفيلم وأبطاله باذن الله حين الانتهاء من كتابته".

فيلم "غبي منه فيه" بطولة، هاني رمزي وحسي حسني ونيللي كريم وطلعت زكريا وعبد الله مشرف وسعيد طرابيك وسامي مغاوري وقصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج رامي إمام، إنتاج عام 2004.