"ضرب وتصوير للعلاقة الحميمة".. سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها

الخميس 16 يوليو 2020 | 06:28 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بمصر الجديدة قدمت زوجة دعوى طلاق ضد زوجها، وأكدت: "تحولت حياتي إلى الجحيم بعدما تزوجته عن حب لكن تحولت شخصيته إلى انسان لا يعرف الشرف حاول تصويرى أثناء العلاقة الزوجية".

وقالت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "رفض أهلي زواجي بعد أن تقدم لي وقالولي أنهم مش مرتاحين له نهايئًا إلا أنني رفضت الاستسلام أو الزواج من غيره ووقفت أمام اسرتى إلى أن دخلت عش الزوجية، وخلال فنرة الزواج مر زوجي بضائقه مالية كبيرة إلا أنني رفضت التخلى عنه ووقفت بجانبه".

وأضافت الزوجة: "دخلت في جمعية عشانه وأول ما قبضت الفلوس فتحت مشروع وكبر لنقوم بالإنفاق على بيتنا وخلال تلك الفترة توفى أبي وتغيرت معاملة زوجي لى فبدلا من أن يتمني أن أرضي عنه أصبح يضربني لأي شئ ويأخذ كل أرباح المشروع الخاص بي عنوه".

وأوضحت: "استحملت تلك الفترة وبعد كدا ظهر ميول غريبة خلال علاقتنا الحميمية لدرجة أنه كان يقوم بتوثيقي بالحبال في السرير وتصوير العلاقة بالكامل صوت وصورة، لغاية يوم كنت بغسل هدومه ولقيت فلاشة فتحتها وجدت زوجي في صور فاضحة في أوضاع شاذة مع عدد من السيدات ولما دورت في موبايله لاقيت مكالمات مع ستات بيتكلموا في أمور غريبة".

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "بعد ما لقيت الفلاشة واجهت زوجي بها فرد ده شغلي اللي بصرف عليكوا منه لاكتشف أنه قواد ويدير شبكة دعارة يقدمون كل أنواع المتعة الحرام مقابل النقود من خلال إرسال صور الفتيات وبعد الاختيار يتم تحديد الثمن، عشان كدا طلبت الطلاق إلا أنه رفض ذلك وطلب إبراءه من كل حاجه حتى نفقة الأولاد مما دعا بي إلى أن أقوم برفع دعوى طلاق للضرر منه للخلاص من هذا العذاب".

أقرأ أيضا.. "الزوج عاد بدون ملابسه".. أغرب قضية خلع بمحكمة الأسرة

في واحدة من أغرب قضايا الخلع التي وردت إلى محكمة الأسرة بإمبابة، حيث قدمت زوجة دعوى خلع ضد زوجها بسبب تغيير ملابسه خارج المنزل، وبررت الزوجة أمام هيئة المحكمة بأن زوجها يرتدى ملابسه ويذهب إلى عمله ولكنه يعود بغيرها بحجة أنه زار أهله وبدل ثيابه هناك.

وقالت الفتاة العشرينية، فى دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "إنها مرت بقصة حب استمرت لمدة سنة ونصف، بعد أن طلق أخرى، ولديه منها ولد وبنت عمرهما يتجاوز 5 سنوات، لذلك رفض أهلي زواجي منه لكن إصرارى على الزواج منه أجبر والدى على الموافقة".

أقرأ أيضا.. زوج يتهم زوجته بالعمل فى الـ"دعارة".. والزوجة: هجرنى بسبب إلتزامي.. (تفاصيل)

وأضافت الزوجة: "لم تتجاوز الخطبة الشهرين، وتم تحديد موعد الزفاف وتزوجنا، وحينما كنت أذكره بأولاده كان يتهرب من الموضوع، فشعرت وقتها باستحالة رجوعه لزوجته الأولى، وبعد ذلك لاحظت تغير شديد، فزوجى يغادر منزلى بملابس ويعود بغيرها، ويبرر ذلك باستبدالها فى منزل أهله، وظل الوضع حتى قابلت أمه صدفة وأبلغتنى أنها لم تشاهده منذ شهر".

وأوضحت الزوجة أمام هيئة المحكمة: "واجهته بكذبه، وتشاجرا حتى غادر المنزل لمدة أسبوع، وبعدها قابلت صديقه، فقال لى إنه عاد لزوجته الأولى، وعادت الزوجة إلى منزل أهلها، وطلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى طالبت فيها بخلعه".​

"هجرنى بسبب النقاب وتفرغ للساقطات والسهر فى الملاهى الليلية وتعاطي المخدرات وشرب الخمور".. بتلك الكلمات بدأت "ر.أ" صاحبة الـ37عاما الحديث عن مأساة زواجها الذى استمرت لـ15 عاما واثمرت عن إنجاب 3 اطفال من امام محكمة الاسرة بمصر الجديدة.

أقرأ أيضا.. زوجة بمحكمة الأسرة: زوجي ترك عمله وأدار مسكنًا للدعارة بسبب إنجابي طفل ثالث

وقالت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "زوجي كان يعمل محاسب من أسرة ميسورة الحال، واستمرت الخطبة لشهور كان دائما يتباهى بجمالى وبأناقتى وسط أهله وأصدقائه، وتزوجنى لكى يشار إلى زوجته بالبنان لا أكثر، وعندما إلتزمت وارتديت النقاب بعد 3 سنوات من زواجى به، انفصل عنى تماما، وبدأ يخجل أن يمشى إلى جوارى أو أن يخرج معى فى أى مكان بسبب نقابى".

وأضافت الزوجة: "عشنا كالغرباء تحت سقف منزل واحد، تغير حاله وبدأ يتناول الترامادول والحشيش والبانجو، والخمر لم تعد تفارق يديه، وتشعبت علاقاته النسائية، وتحملت كما سبق وأن تحملت أن أعيش كخادمة بورقة مأذون فى بيت أهله لمدة 5سنوات، اخدم 8 أفراد دون أن يرتاح لى بدن أو اشتكى له يوما".

وتابعت: "على مر الأيام تمادى زوجي فى طغيانه ولهوه مع النساء فى الملاهى الليلية والمقاهى، يسهرون ويسكرون معا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، ويتركنى أنا وحيدة والألم فى فراشى، فعاقبه الله أن اصابه ببؤرة صرعية فى المخ، خضع على إثرها لعلاج طويل، ورغم مافعله بى كان قلبى يتمزق كلما تنتابه نوبة صرعية".

أقرأ أيضا.. زوج يخدر زوجته ويستخدم الشقة لممارسة الدعارة.. ما القصة؟

واشارت الزوجة: "استمر الحال 15 عاما وأنا محتسبة اجرى على الله، حتى جاء اليوم الذى اكتشفت أنه تزوج علي من امرأة لاتزال على ذمة زوجها عرفيا، طلبت أن يطلقها فرفض، فطلبت أن يطلقنى فرض، فلجأت إلى المحكمة ورفعت دعوى خلع ظلت تتداول لمدة عام، حتى جاءه الفرمان من زوجته الثانية أن يطلقنى فطلقنى بكل ببساطة، قبل أن يصدر الحكم بخلعى منه".

وأضافت الزوجة: "بعد الطلاق قررت أن اعمل كمدرسة فى حضانة تحفظ الصغار القرآن لكى استطيع أن انفق على اولادى بعد أن امتنع زوجى عن الانفاق عليهم وتفرغ لنزواته، وعندما زاد الحمل على لجأت الى المحكمة لرفع دعوى نفقة شهرية لأطفالها".

أقرأ أيضا.. زوجة بمحكمة الأسرة: "جوزي بيبيع جسده لـ راغبات المتعة الحرام من السائحات"

اقرأ أيضا