هيدي كرم تستعرض أناقتها بإطلالة جذابة.. والجمهور: "ايه الجمال ده"

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 06:21 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة هيدي كرم، بالأصفر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نشرت هيدي كرم عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام" صورة جديدة لها، وظهرت مرتدية تيشيرت كات باللون الأصفر، وكانت تمسك بيديها ثمرة جوز الهند .

ونالت هيدي كرم العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي :"قمر ماشاء الله _ اية الجمال دة - احلى هايدي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيدي كرم مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

Go natural @heidysbeauty 🧡🧡🧡🧡 A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on Jul 15, 2020 at 6:56am PDT

وقالت الفنانة هيدي كرم، إن التعليم ليس أساسيا خلال اختيار المرأة للزوج المناسب لها، لأنه قد يكون تعليمه قليل لكنه شخص مثقف ويقرأ كثيرا.

وأضافت الفنانة هيدى، من خلال تقديمها لبرنامج "راجل و 2 ستات"، المذاع على فضائية، "ON E"، أن القراءة بشكل كبير أهم من الشهادة لأنها تجعل الشخص مطلع ولديه معلومات في كثير من الأشياء.

وأشارت الفنانة هيدي كرم، إلى أن الأهم من الاهتمام بالمستوى التعليمى هي الأخلاق الخاصة بالشخص ومدى حبه للمرأة التي سيرتبط بها.

وتابع الفنان سامح حسين، إن الفروق التعليمية بين الزوج والزوجة ليست معيارا مهما خلال الزواج، موضحا أن هناك مزايا أخرى من الممكن أن تجعل الزوجة تتغاضى عن الفروق التعليمية بينها وبين الزوج.

واكد الفنان سامح حسين، أن من أبرز تلك المزايا أن يكون الزوج صادقا مع زوجته، ومن الممكن أن يكون هنا اتفاق بين الزوج والزوجة أنه سيكمل تعليمه بعد الزواج والزوجة تساعده على ذلك.

إقرأ أيضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته