تعيش في إسرائيل.. رياضية تُدير شبكة دعارة تحت مسمى "صالات تدليك"

الاثنين 13 يوليو 2020 | 11:46 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الرياضية الأوكرانية الأصل ​سفيتلانا غنيزديلوف،​ والتي تعيش في "إسرائيل" وتحمل جنسيتها، بتهمة المتاجرة بالفتيات وإدارة شبكة بيوت دعارة، عن طريق اسم مستعار "صالات التدليك".

ونقلت مصادر إعلامية إسرائيلية إن سفيتلانا، قامت بتوظّيف أشخاصاً على مواقع باللغة الروسية، ونشرت إعلانات توظيف لصالونات التدليك الخاصة بها.

وفور الاعلان توجّهت بعض الفتيات إلى فلسطين المحتلة على أنهم سائحات، ما قد شكّل جدلا كبيرًا، أما محاميها نفى تورطها بذلك قائلا: "نحن نتحدث فقط عن التدليك، تنفي موكلتي تورطها في هذه القضية، نحن نتحدث عن امرأة بارزة ورياضية حصلت على العديد من الميداليات، وليس لها سجل إجرامي".

أقرأ ايضا.. الساعة بـ300 جنيه.. ضبط شبكة للدعارة بمدينة نصر

وفي سياق أخر، أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس شبكة دعارة صينية، ومالك ناد صحي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإنشاء مركز غير مرخص، وممارسة أعمال منافية للآداب داخل النادي الصحي، مقابل 300 جنيه فى الساعة، تحت ستار عمل جلسة مساج والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات، وهى الزيوت والأدوات مجهولة المصدر، مع طلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وقد استمعت نيابة أول مدينة نصر، لأقوال 2 من راغبى المتعة الحرام المقبوض عليهم داخل النادٍى الصحي، الذى تديره ٣ فتيات صينيات بمدينة نصر، واللذين أدليا باعترافات تفصيلية، حيث أكدا أنهما تعرفا على النادى الصحى من خلال شبكة الإنترنت، وحجز موعدا لممارسة الرذيلة تحت ستار عمل جلسة مساج، وأضاف المتهمان أنهما دفعا ٣٠٠ جنيه في الساعة، نظير ممارسة الرذيلة في النادي الصحي، ولم يكن لديهما علم بأن هذا النادى غير مرخص، وهذه المرة هى الأولى لهما هناك.

أقرأ أيضا.. الساعة بـ700 جنيه.. التحقيقات تكشف تفاصيل تورط ربة منزل في إدارة شبكة دعارة بالدقي

البداية كانت بتقنين الإجراءات القانونية والتحريات التى أعدها العقيد أحمد طاهر، مدير النشاط الخارجى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، والتي من خلالها تم ضبط شبكة دعارة صينية، للمرة الثانية، تتكون من ٣ فتيات صينيات، لممارستهن أعمال الرذيلة داخل ناد صحى بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر، مقابل ٣٠٠ جنيه في الساعة، تحت ستار عمل جلسة مساج، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة.

كما تم ضبط مالك المركز «أحمد»، في العقد الرابع من عمره، لإنشائه المركز دون ترخيص، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعارة بمقابل مادى عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهولة المصدر، وأيضا ضبط ٢ من راغبى المتعة المحرمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق التى أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضا