ضبط ربة منزل ونجلها بحوزتهما مخدر إستروكس بالشرابية

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 10:37 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشرابية اليوم الأربعاء، من القبض على ربة منزل ونجلها بكمية كبيرة من مخدر الإستروكس قبل ترويجها على عملاءهم بدائرة القسم.

البداية كانت أثناء ورود معلومات سرية لضباط مباحث القسم بقيام سيدة ونجلها بالاتجار بالمواد المخدرة، وعلى الفور قوة أمنية إلى مخل البلاغ وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة ونجلها.

وعثر بحوزتها على كمية كبيرة من مخدر الإستروكس ومبالغ مالية وهاتفين محمول وبسؤالهم عن مصدر المضبوطات اقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية متحصلات نشاطهما الإجرامي الغير مشروع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملاءهم بدائرة القسم وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

أقرأ ايضا.. القبض على 3 عاطلين بحوزتهما 2 كيلو استروكس بالنزهة ومدينة نصر

نجح ضباط مباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهم 2 كيلو من مخدر "الأستروكس" فى النزهة و مدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل ، أثناء استقلاله دراجة نارية "ملكه"، وبحوزته (كمية من مخدر "الأستروكس" تزن نحو 1,500 كيلو جرام- مبلغ مالى) ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل شقى خطر "سرقات عامة"- سائق "له معلومات جنائية"، أثناء استقلالهما سيارة "ملك وقيادة الثانى"، وبحوزتهما (كمية من مخدر "الأستروكس" تزن نحو 580 جرام- ومبلغ مالى- وسلاح أبيض "كتر").

أقرأ أيضا..

إسقاط العديد من أصحاب حسابات "تيك توك" لمشاركتهم في الأعمال المنافية

دعوى قضائية لمنع ظهور الداعية مبروك عطية في القنوات الفضائية

15 يوليو.. الحكم على محمد رمضان بتهمة سب وقذف الطيار "أبو اليسر"