الإيقاف والغرامة لمدافع لاتسيو بسبب واقعة العض

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 07:39 مساءً
كتب : خالد رزق

تلقى الإسباني باتريكيو جابارون مدافع فريق لاتسيو عقوبتي الغرامة بقيمة عشرة آلاف يورو (11300 دولار)، والإيقاف أربع مباريات بعدما حصل على بطاقة حمراء لقيامه بعض أحد المنافسين ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأصدر قاض رياضي العقوبة اليوم الأربعاء استنادا إلى تقرير حكم الفيديو المساعد (فار)، الذي وجه حكم الساحة، الذي لم يكن منتبها للواقعة، لطرد جابارون في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال لقاء لاتسيو مع مضيفه ليتشي أمس الثلاثاء.

وقال جوليو دوناتي، مدافع ليتشي الذي تعرض للعض في ذراعه، إنه يتفهم سلوك جابارون، في ظل تأخر فريقه في النتيجة خلال المباراة التي انتهت بفوز ليتشي 2 / 1.

وأضاف دوناتي: "لقد اعتذر على الفور، ولكن بالطبع كان يجب أن يعاقب ببطاقة حمراء، على الرغم من أنني لم أصب بأضرار جسدية".

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "LE360" المغربية ان نادي الزمالك حدد مليوناً ونصف المليون دولار للاستغناء عن حميد أحداد لصالح نادي الرجاء البيضاوي المغربي .

وأكملت الصحيفة تبعا لمصدرها الخاص فإن نادي الرجاء وصف المبلغ الذي طلبه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتعجيزي ولا يمكن لفريق في الدورى المغربي سداد المبلغ .

وأكملت الصحيفة أن عقد إعارة احداد مع نادي الرجاء المغربي مستمر حتي نهاية الموسم في مسابقتي الدورى المحلي او دورى ابطال افريقيا .

واردف مصدر للصحيفة المغربية : المدرب جمال السلامي طلب الحصول علي حميد أحداد بصورة نهائية لانه يعلم إمكانياته وكان مدربا له حينما كان لاعبا بفريق الدفاع الحسني الجديد.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يكشف عن شرطه للتفريط عن أحداد للرجاء

رسميا.. لايبزيج يضم بديل فيرنر

اقرأ أيضا