مباحث إمبابة تنجح في القبض على عاطلين بحوزتهما 15 قطعة من مخدر الحشيش

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 01:59 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، القبض على عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية مسجلة" لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، معلومات وردت تفيد بقيام "عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية" بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تردده على دائرة القسم، وبحوزتهما "15 قطعة كبيرة الحجم لمخدر الحشيش تزن نحو 1800 جرام"، ومبلغ مالى، 3 هواتف محمول" بمواجهتهم بما أسفر عن ضبطه اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم الآثمة، والهواتف المحمولة لتسهيل التواصل مع المتعاطين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

النيابة تأمر بإرسال عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطلين

ًأصدرت نيابة شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، إرسال عينة من مخدر الهيروين، ضبط عاطلين الي المعمل الكيميائي لفحصها، لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء.

تعود بداية الواقعة نجحت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطليّن، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء حال تواجدهم بمنطقة سكنهما، بحوزتهما (كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 120 جرام- كمية من مخدر الحشيش وزنت 110 جرامات -ومبلغ مالى- 2 هاتف محمول)، مواجهتهما اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على المتعاطين والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم الآثمة والهواتف لتسهيل التواصل مع عملائهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق

إقرأ ايضا لهذا السبب.. انتحار طالب شنقًا في قنا

النيابة تأمر باستعجال التحريات حول إصابة عامل في مشاجرة بالجيزة