مباحث القليوبية تضبط عاطل بحوزته 10 فرش حشيش وسلاح ناري

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، من القبض على عاطل بحوزته 10 فرش حشيش ومبلغ مالى بدائرة مركز شرطة الخانكة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات بالقليوبية، بضبط المدعو "ع ع " 37 عاما، عاطل ومقيم عزبة أبو عليان منشية الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة، حال استقلاله السيارة، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن مطموسة الارقام وعدد 5 طلقة من ذات العيار عدد 10 فرش من الحشيش المخدر ، تزن حوالى 1 كيلو جرام ومبلغ مالى 5000 جنيه .

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والسلاح الناري بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق .

بتر قدم مراقب بالثانوية العامة إثر سقوطه من القطار

استقبلت مستشفى أسيوط العام، مراقب بالثانوية العامة، مصاب، بعد سقوطه من القطار بمحطة ديروط مما أسفر ببتر قدمه، أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا.

تعود بداية الواقعة تلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، اخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية بمحطة قطار مركز ديروط مفادها سقوط مراقب ثانوية عامة من القطار أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا.

وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وسقوط "أحمد . م . ك . إ"، وبسؤاله قرر أنه منتدب إلى إحدى لجان محافظة المنيا بالثانوية العامة ونتج البتر عن سقوطه من القطار، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام لإسعافه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ ايضا

اليوم.. المحكمة تنظر استئناف سما المصري على حكم حبسها

تفاصيل مثيرة حول واقعة ضبط فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى