بعد سنة من زواجهما.. مقتل زوج على يد زوجته لهذا السبب

الجمعة 03 يوليو 2020 | 03:06 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من القبض على سيدة لاتهامها بقتل زوجها فى العام الأول من زوجها منه بسبب خلافات بينهما.

اقرأ أيضا| حبس مالك مخزن أقمشة لحيازته قماش مستورد مهرب جمركيا بالسلام

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من الاهالى بسماعهم أصوات صراخ من داخل شقة جارهم، حيث قاموا باستبيان الأمر فاكتشفوا وجود جثة جارهم.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الزوجة 35 سنة وراء ارتكاب الجريمة وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة.

بمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة باستخدام زجاجة طعنته فى رقبته بعد أن تعدى عليها بالضرب بسبب خلافات الزوجية.

إقرأ ايضا القصة الكاملة لمصرع طفل "الطيارة الورق" تحت قطار البدرشين

تم ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

ربة منزل تخطف طليقها بطريقة شيطانية.. والسبب صادم

شهدت منطقة قليوب بمحافظة القليوبية، حيث قامت زوجة بالانتقام من زوجها بطريقتها الخاصة، لإنهاء الخلافات المالية بينها وبين زوجها السابق بعد علمها بزواجه من سيدة أخرى، حيث قررت أن تخطفه للانتقام منه، وقامت بوضع خطة شيطانية كما استعانت بعاملين "لهم معلومات جنائية"، ثم استدراج الضحية، بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها اقتاده باقى المتهمين عنوة واصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها لإجباره على دفع المبلغ المالي، ولكن فشلت، كشفت رجال المباحث ملابسات الحادث.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بتلقيه بلاغًا من ربة منزل بغياب زوجها (سائق) منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل، مستقلًا سيارته الملاكي، وعدم عودته، واتهمت زوجته السابقة باختطافه، لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

كشفت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من (زوجة المجنى عليه السابقة، وعاملَين "لهما معلومات جنائية"- عاطلَين).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وضبط طليقته وأحد المتهمين، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.

وأضافت واستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها واستدراجها المجني عليه الشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها اقتاده باقى المتهمين عنوة واصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ، حيث أمكن تحرير المجنى عليه من مكان احتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهمة الأولى اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة المذكورة جرى وإرشادهم ضبط (سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- وحافظة نقوده)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.