حبس صاحب شركة بحوزته مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالسيدة زينب

الجمعة 03 يوليو 2020 | 12:59 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مالك شركة لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة السيدة زينب لحيازته (4200 قطعة مستلزمات طبية) مجهولة المصدر، لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

اقرأ ايضا| ربة منزل تخطف طليقها بطريقة شيطانية.. والسبب صادم

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

حبس مالك مخزن أقمشة لحيازته قماش مستورد مهرب جمركيا بالسلام

أصدرت نيابة السلام الجزئية، قرارًا بحبس صاحب مخزن أقمشة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا.

إقرأ ايضا القصة الكاملة لمصرع طفل "الطيارة الورق" تحت قطار البدرشين

تعود بداية الواقعة نجحت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مخزن أقمشة بدائرة قسم شرطة السلام أول "يحمل جنسية دولة عربية" لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا، وذلك بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخزن على 600 ثوب قماش "مختلفة الأنواع"جميعها مهربة جمركيًا ومجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية