"العلاقة الملزقة".. هل شقيق ياسمين عبد العزيز يقصد علاقتها بـ العوضي؟.. تفاصيل

الاحد 28 يونية 2020 | 07:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دائما ما يثير الفنان وائل عبد العزيز حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شقيقته الفنانة ياسمين ‏عبد ‏العزيز وأحمد العوضي.

نشر الفنان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ويبدوا انه يلمح فيها الى ما اثير فى الفترة الأخيرة حول شقيقته ياسمين وزوجها احمد العوضى بعد ظهورهما سويا فى عدد من الصور، حيث علق على فنجان من القهوة يظهر على وجهه صورة ظلالية لشخصين رجل وزوجته : "خايف اخد بوء انهي العلاقه الملزقه دى".

وهو الامر الذى دفع البعض للتعليق على هذا الأمر حيث جاءت التعليقات كالآتي: "لا متخافش اشرب بالهنا والشفا وانهى المهزلة اللى تجذع النفس دى".

علاقة ملزقة.. هل شقيق ياسمين عبد العزيز يقصد علاقتها بـ أحمد العوضى.. تفاصيل

شارك الفنان أحمد العوضى، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت زوجة الفنان أحمد العوضى الفنانة ياسمين عبد العزيز،؛ بصورة سيلفى معه امام المرآة مرتدية ملابس بسيطة تيشيرت باللون الكحلى وبنطلون واسعا.

وظهر أحمد العوضي، مع ياسمين عبد العزيز، في صورتين، وهو ممسك ببطنها، ولم يكتب أي تعليق، ليثير الجدل مرة أخرى حول حمل زوجته "ياسمين"، لاسيما أنهما لم ينفيا الأخبار التي ترددت.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة ياسمين عبد العزيز،على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه بالبينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة.

وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها.

ونالت بعض التعليقات الإيجابية من جمهورها ومتابعيها على الصورة.

Love ❤️❤️❤️❤️ A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Jun 27, 2020 at 11:57am PDT

ريهام سعيد تقاضي شقيق ياسمين عبد العزيز (تفاصيل)

تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للمحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، ضد "وائل" شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يتهمه فيه بالسب والقذف والتهديد.

وقال سعيد في البلاغ الذي حمل رقم 81 لسنة 2020 عرائض محامي عام جنوب، إن المشكو في حقه، أذاع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته بعبارات سب وقذف تحط من شأنها، كإنسانة وإعلامية شهيرة.

وأضاف أنه في بداية الفيديو وصف الإعلامية بـ"الحربوقة"، واستخدم عبارة "عايزة ايه يا بجحة؟"، وذلك بتعبيرات وجهه التي تمثل إهانة وتحمل نوعا من التحقير، ثم هددها في نهاية الفيديو بقوله: "مش هسيبك أقسم بالله ما هسيبك".

أقرا ايضًا:

أول تعليق من زوجة يوسف الشريف بعد تصريحاته مع رامي رضوان

بتهمة السب والقذف.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق يقاضي شقيقها